شاركت النجمة المصرية إلهام_شاهين، بالصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، في القاهرة، قبل دفنه في محافظة الإسكندرية.

إلهام “الست الجدعة” التي لا تترك شخصاً في أزمة إلا ودعمته ووقفت بجانبه بروح ابنة البلد، التي تشتهر بها، يحاول البعض في الفترة الأخيرة الزج بإسمها في أي أزمة أو خلافات لأسباب نعرفها ومنها أنها أجدع ست ضد الأخوان!

اقرأ: ايقاف غادة إبراهيم عن العمل وهل شتمت إلهام شاهين؟

في البداية، زجت الممثلة المغمورة غادة إبراهيم بإسم الكبيرة إلهام شاهين، حينما ادعت في فيديو مسجل أن (مذيعة وممثلة) منعتاها من صعود الحافلة المتوجهه للأسكندرية حيث يوارى الثرى سمير صبري.

غادة ابراهيم اتهمت النجمة إلهام شاهين والمذيعة بوسي_شلبي وقالت بالحرف (وحدة كلبة حقيرة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص ورا الجثمان أول ما قربت قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد هيركب.. حسبي الله ونعم الوكيل فى الحيزبــونات المقــرفين الناس الوحـشة بس اللى قاعدة والناس الكويسة الخيرة بس هي اللى بتروح وربنا بياخـدهم مننا دول ميـــعرفوش ربنا ،حسبي الله ونعم الوكيل فــيكي يا الهام بنت عفاف والهام بنت سعاد الله ينتــقم منهم وانا صايمة وكلو عارفين انا بقصد مين).

ردت الفنانة الهام شاهين: (هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه..أنا لا رحت أتوبيس ولا شفته، ولا شفت اللي اسمها غادة دي).

وأضافت: “هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفن، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيها هي مين دي؟”.

وهنا نستغرب كثيراً ما فعلته المدعوة غادة التي اتهمت الهام وزجت باسمها في جملة واحدة مع بوسي شلبي، رغم أن لا علاقة بين شلبي وإلهام ولم تلتقيا لا في العزاء ولا في غيره منذ عيد ميلاد إلهام، حيث قاطعت إلهام بوسي نهائياً بعدما سربت الأخيرة للإعلام والسوشيال ميديا، صوراً وفيديوهات من حفل عيد ميلادها الذي أقامته داخل منزلها، دون الاستئذان منها.

كما حاول البعض أيضاً أن يورط إلهام مع أهل الصحافة والإعلام، رغم أن الجميع يعلم جيداً علاقتها المحترمة بكل الصحافيين واحترامها لهم وتجاوبها الدائم مع أسئلتهم.

نشر البعض مقطع فيديو لإلهام عقب خروجها من المسجد، ظهرت فيه تقف أمام مجموعة من المراسلين وتجيب عن أسئلتهم بصدر رحب، إلا أن أحدهم وجه لها سؤالاً غامضاً وبدا غير محترف وبعيداً كل البعد عن المهنية.

قال الصحافي لإلهام: (شايفة فقدان سمير صبري عامل ازاي)، لتجيب النجمة: (فين السؤال؟ يعني اية فقدانه عامل ازاي؟ أنت صحافي؟ وريني بطاقتك؟).

إلهام لم تخطئ بحق المدعو الصحافي، بل أجابت بمنطق شديد الدقة لأن سؤاله كان غريباً وغير مفهوم!

لا نفهم لماذا يتربصون بإلهام دائماً ويحاولون أن يوجهون لها التهم والانتقادات!

أهكذا نعامل الكبار لدينا?

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار