اعربت الفنانة اللبنانية إليسا، عن ندمها الكبير لقيامها بإعطاء حقوق توزيع ألبومها الأخير الذي انتجته عبر شركتها الخاصة، لشركة أخرى غير شركة روتانا.

قالت إليسا على هامش وجودها في المملكة العربية السعودية لإحياء حفل أونلاين ضمن موسم الرياض: (ندمت وبدفع تمن الغلطة دي دلوقتي، بس رجعت للطريق المظبوط، وأعطيت الألبوم لشركة روتانا توزعهولي، وأنا مسيبتش روتانا عشان أروح شركة تانية، أنا أسست شركة الإنتاج الخاصة بي).

وأشارت إليسا إلى أن علاقتها مع شركة روتانا جيدة، وتعتبرها عائلتها، حيث إنها تعاونت معها على مدار 23 عاما، وذلك بعدما انتشر العديد من الأنباء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بحذف أغانيها من يوتيوب لخلافها مع شركة روتانا، التي تركتها بشكل مفاجئ.

اقرأ: بيلا حديد مهددة بالقتل من الصهاينة!

أما عن موعد طرحها للألبوم الجديد، أكدت أنها قررت تأجيله بسبب أحداث غزة، وقالت: صعب في هذا التوقيت أطرح ألبومي الجديد، ويجب احترم ما يحدث في غزة، أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع.

وفي نهاية حديثها، وجهت إليسا كلمة لجمهورها، مطالبةً إياهم بالاستفادة بكل لحظة فرح من الممكن أن يعيشوها، فهذا الشيء أصبح مطلوب في العالم، مضيفةً: انبسطوا وعيشوا، وابسطوا اللي حواليكم، هذا الفرح الحقيقي إنك تفرح اللي حواليك وأهلك ورفيقك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار