طالب النجم العالمي إيمنيم في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، متابعيه، بالتبرع لضحايا هجوم مانشستر الإرهابي، الذي حصل في حفل النجمة العالميّة أريانا غراندي.

ايمنيم

وأرفق إيمنيم التغريدة، مع صفحة جمع التبرعات الرسميّة، لصالح ضحايا الهجوم الإرهابي، على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. نجح نجم الراب في جمع 2 مليون جنيه إسترليني خلال الأسبوع الماضي، لصالح ضحايا الهجوم، حيت أحدثت تغريدته تفاعلًا كبيرًا من قبل المتعاطفين مع ضحايا الهجوم.

من ناحية أخرى تعود النجمة العالمية أريانا غراندي الأحد إلى مدينة مانشستر البريطانية لإحياء حفل خيري تكريماً لضحايا الإعتداء الذي وقع الاثنين الماضي عند انتهاء الحفل. وأعلن المنظمون أن ريع هذا الحفل سيعود إلى صندوق طارئ أنشئ لمساعدة عائلات ضحايا الهجوم الذي قتل فيه 22 شخصاً. وأضاف المنظمون أن بطاقات مجانية ستوزع على كل الذين حضروا حفل الأسبوع الماضي حين وقع الاعتداء. وقالت غراندي في تصريح لها (لن نستسلم للخوف، ولن ندع هذا الأمر يفرقنا. لن ندع الحقد ينتصر) وأضافت: (ردنا على هذا العنف يجب أن يكون بأن نتقرب من بعضنا البعض أكثر، وأن نساعد بعضنا البعض).

اريانا غراندي

وبين النجوم الذين سيشاركون في إحياء الحفل فرقة كولدبلاي والمغني جاستن بيبر وفاريل وليامز ومايلي سايرس.

ومن المقرر أن تذهب عوائد الحفل إلى صندوق (نحب مانشستر) الذي أنشأه مجلس مدينة مانشستر بالتعاون مع الصليب الأحمر البريطاني وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها تدريجياً في مانشستر بعد أسبوع على الإعتداء وأعيد فتح محطة فيكتوريا للقطارات.

وأعلنت الشرطة الثلاثاء أن التحقيق في الإعتداء يحرز تقدماً كبيراً مؤكدة أن الإنتحاري بريطاني من أصل ليبي كان معروفاً لدى الشرطة لكن كان يرتكب بعض الجنح الصغيرة نسبياً وخصوصاً السرقة وليس لمواقفه المتطرفة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار