تم تسريب لائحة المتطلبات Tour Riders التي وضعها المغني العالمي (جاستين بيبر) Justin Bieber ويجب أن تكون متوفرة خلال جولته الفنية، والتي تبدو غريبة بعض الشيء. وليشعر بيبر بالراحة خلال جولته الفنية لابدّ من تأمين مجموعة من الأرائك وطاولة بينغ بونغ وطاولة للتدليك يتم وضعها في الكواليس وشحن الجاكوزي الخاص به. لكن اللائحة لم تنتهِ بعد.

لائحة متطلبات جاستين بيبر
المغني العالمي جاستين بيبر

لا يقبل نجم البوب تناول وجباته الغذائية إلا من تحت يد طباخ شخصي يسمّي الأطباق التي يعدّها على أسماء الأغاني المشهورة في عالم الموسيقى. ووفقًا للائحة المتطلبات، جناحه الخاص يجب أن يكون مزينًا بالقرنفل لكن بلونه المفضل، أي باللون البنفسجي. والجناح لا تخلوه الأسرة كبيرة الحجم. بالإضافة إلى طائرة خاصة تكون بانتظاره ليطير ومن ثم يهبط بها على المسرح ليقدم من بعدها عرضه الغنائي.

المغنية الامريكية كايتي بيري

لكنه ليس المغني الوحيد الذي يملك لائحة متطلبات غريبة عجيبة يجب أن تكون متوفرة خلال الجولة الفنية لكل فنان. مثلاً تضمنت لائحة متطلبات النجمة (كايتي بيري) Katy Perry أن سائقتها لا يحق لها التكلم معها أو النظر إلى عينيها.

النجمة العالمية بريتني سبيرز
النجمة العالمية بريتني سبيرز

أما لائحة بريتني سبيرز Britney Spears فتضمنت عددًا من شطائر الهامبرغر من مطعم (ماكدونالدز) Macdonald’s وصورة للأميرة (ديانا) Princess Diana.

متطلبات المشاهير الغريبة
مستنقع إمينم في الجهة الخلفية من الكواليس

والأغرب من ذلك مغني الراب الأميركي (أمينم) Eminem الذي طلب إنشاء مستنقع خشبي يتم بناؤه في الجهة الخلفية من الكواليس مع سمك الشبوط.

ماريا كاري

وتضمنت لائحة ماريا كاري Mariah Carey إحضار 20 قطة بيضاء و100 صابون (دوف) Dove.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار