هاجمت الناشطة السعودية، إيناس الحنطي، مواطنتها هند القحطاني، حيث وصفها بالحالة التي تستحق الدراسة، وقالت في فيديو تداولته الكثير من الصفحات الفنية: (حالة تستحق الدراسة على جميع المستويات النفسية والاجتماعية والتربوية والدينية، أعتقد العلماء والدكاترة هذا دوركم ملينا من الجدالات والهاشتاقات العقيمة، والسب والشتم، نبي نسمع رأي حكيم وتحليل عادل عنها).

تابعت: (الطريقة التي تتحد بها القحطاني، تشعرك أنها من المثقفات اللاتي يمتلكن لغات كثيرة ولباقة، كماان البيئة التي خرجت منها سعودية بها العادات والتقاليد وتحث على ما يجب فعله وما لا يجب فعله لكن كل هذه الأمور لا تظهر في تصرفاتها).

أنهت كلامها قائلة: (أستغرب من حنيتها على أطفالها ومع الحيوانات ولطافتها وحديثها وطريقتها اللطيفة وبالآخر ما يتناسب كل هذا مع تصرفاتها صديقاتي يقولون في شي اسمه متلازمة هند القحطاني الناس قاعد يقلدونها).

هند القحطاني، لم ترد على هجوم مواطنتها، لكنها نشرت فيديو، وصفت نفسها بمخلصة السعوديات من نظرة المجتمع السعودي الدونية للمرأة، وقالت: (أي امرأة قبل هند القحطاني، كانت تشيل عن وجهها الغطاء، توصف بالفاسقة والعاهرة، وتوصف بأبشـع ‏الألفاظ وكأنها ارتكبت جـ.ـرم عظيم، لكن بعد ما طلعت على ساحة السوشيال ميديا، سويت صدمة عنـيفة لأغلب أبناء المجتمع ‏وخاصة المحافظين منهم).

Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار