بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها بعض المهرجانات والحفلات الغنائية داخل المملكة الأردنية الهاشمية، يستعد الجمهور الأردني لإستقبال عيد الأضحى بعدد من الحفلات الضخمة خلال أيام العيد.

حيث يحيي النجم الأردني هاني متواسي حفل ضخم في فندق الـ Kempinski (كمبنسكي) الموافق 2 سبتمبر ثاني أيام العيد، حيث يعتبر متواسي من أكثر النجوم الأردنيين إحياء للحفلات في موسم الصيف آخرها كان حفل بجانب النجم اللبناني مروان خوري في فندق (مريديان عمان).

حفل هاني متواسي وحركة كرت

كما تحيي فرقة (حركة كرت) بجانب متواسي حفل ثاني أيام العيد والتي تعتبر الفرقة الأردنية الأكثر طلباً خصوصاً بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها بالعديد من الأعمال الغنائية.

وفي 3 سبتمبر تقف النجمة اللبنانية يارا إلى جانب النجم رامي عياش في الـ Kempinski (كمبنسكي) بحفل ضخم ومن المتوقع أن يحقق الحفل حضوراً كبيراً خصوصاً بعدما تم إلغاء حفل يارا في عيد الفطر في مهرجان القلعة والتي كان الجمهور ينتظرها بشغف.

حفل يارا ورامي عياش

ويعود عياش إلى الأردن بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفل في مدينة العقبة بمناسبة إفتتاح أحد الفنادق الضخمة.

ويستمر حسين الديك بحصد النجاحات داخل الأردن فبعد نجاحه في مهرجان الفحيص وتلقيبه بالرقم الصعب داخل المملكة الأردنية بسبب النجاحات الكبيرة التي تحققها حفلاته يستعد الديك في 9 سبتمبر إلى إحياء حفل العيد في ال Exit Club بجانب الفنان الأردني نجم السلمان.

حفل حسين الديك ونجم السلمان

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار