عاد الدكتور باسم السواح أخصائي تجميل الأسنان والحاصل على الزمالة الألمانية في جراحات زراعة الأسنان ومؤسس حركة (انسان) بعد جولة عربية خليجية انتهت في دولة الكويت الشقيقة، لتفقد عدد من المؤسسات العلاجية الكويتيه بمختلف مستوياتها، لنقل أهم الخبرات العربية داخل مؤسساتنا العلاجية المصرية.
د. باسم السواح
د. باسم السواح
أشاد السواح بالمنظومة الصحية عاليه الجودة، التي وجدها داخل هذه المؤسسات والتي يرجع قوامها وأساسها الى الالتزام بمعايير الجودة العالمية والانضباط، وأن نموذج دوله الكويت نموذج يحتذى به في كل الدول العربية.
كما أكد على أن وضع الصحة في أي دولة ما هو إلا مؤشر يستدل منه على احترام الدوله لآدمية مواطنيها، وأن الصحة هي بوابة لاحترام حقوق الإنسان وتجربة دولة الكويت تستحق أن نقف أمامها وأن نضعها أمام أعيننا إذا أرادنا وضعاً صحياً محترماً، خاصة بعد أن أشادت الأمم المتحدة بدور صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد ومنحت سموه لقب قائد العمل الإنساني وتركيزه على الشأن الصحي.
نادى السواح بضرورة احترام المواطن لدولته وأن تحترم الدوله أدمية مواطنيها وأن نبتعد عن التفاهات ونغوص في أمور تنمي بلدنا ونخرجها من أزماتها، ويأتي في مقدمتها وعلى رأسها تطبيق القانون بصرامة وحزم.
أنتهى السواح الى أنه سوف يقوم بمنح سفير الكويت في مصر أيقونة الإنسانيه من الحركة بعد اللقاء الذي يجمع بينه وبين قيادات (حركة إنسان) للوقوف على دوره الفعال والانساني داخل مصر.
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار