حلّ جو رعد ضيفًا على برنامج (ما بدا هالقد)، والذي تقدّمه هلا المر.
اتهم جو الفنانيْن عاصي الحلاني وعمرو دياب بتقليده، بارتدائهما الأزياء نفسها التي عُرف بها، حسب ادعائه، مستخفاً بعقول الناس وأنهم كلهم يعرفون بأن عمرو تحديدًا ابتكر مظهرًا خاصًا به وكان الأول بين المغنين المصريين الذي خرج عن قاعدة اللباس التقليدي وذلك حين كان جو صبي يحمل المقص والمشط للمعلم في صالون التزيين النسائي.
وقال الكوافير والمغني السوري، إنه يعتبر نفسه أيقونةً بالموضة، الأمر الذي دفع هلا للتدخل قائلةً: (لم كلّ هذا الغرور؟)، فأجاب إنها الحقيقة التي يقولها الكلّ! من هم الكل؟ لم تيأله هلا!
تابع جو ليهلل واصفًا نفسه بفنان نادر يمتلك إحساسًا لافتًا، ولديه العديد من الأغنيات الضاربة.
حكى عن ـغنيات ضاربة لم نسمع عنها يومًا،وقال: (أحيي العديد من الأعراس والحفلات الخاصة في الخليج، وإدارة أعمالي لم تعد تسمح لي بإحياء الحفلات العادية!)،
ما يعني أنه أصبح النجم العربي الأول على الساحة! “وما معنا خبر”
رفض تشبيهه بوديع الشيخ الذي لا يتابعه، ورأى إن طريقه الفني مختلفٌ تمامًا.
عن النجمة الأكثر تصالحًا مع نفسها، سمّى ماجدة الرومي الراقية بشخصها كما فنها، حسب وصفه، وقال إن إليسا فكاهية بطباعها وهنأته على أعماله الفنية.
وعن أمل حمادة، رأى رحيلها خسارة كبيرة، ساردًا حادثة معرفته بخبر وفاتها المفاجئ، ليقول إنه صدم نفسيًا وبقي في منزله عدّة أيام، ما منعه من أداء واجباته وحضور عزائها في النبطية.
عبدالله بعلبكي – بيروت