تقدم قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك مسلسلاً عراقياً درامياً هو (الشيطان في قلب امرأة)، بطولته نسائية، وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي وتتمحور في الأساس حول شخصيتين هما رباب وزوجها عارف.

ويروي المسلسل قصة رباب الغنية التي تكبر زوجها عارف بخمسة عشر عاماً، وهو ينحدر من وسطٍ فقيرٍ، وما يلبث أن ينحرف بتصرفاته نتيجة ضغط زوجته عليه وسوء معاملتها له، ليصل إلى تبذير أموالها والزواج من أخرى تُدعى دعاء بالسّر. لكن عارف الذي لا يملك المال ويواجه أزمة مالية في المصنع الذي تملكه زوجته رباب، يلجأ إلى سرقة مجوهرات هذه الأخيرة، ويهرب إلى مصر حيث تتم سرقة أمواله ويدخل السجن بعد شجارٍ مع أحد أفراد عصابة التهريب والسرقة.

وتتطور أحداث المسلسل لتدخل عدة شخصياتٍ على الخط، مثل سعاد الخادمة في منزل رباب وزوجها هشام الذي يحاول قتلها، ورحاب شقيقة سعاد التي تبدل الطفلين (ولدا رباب وسعاد) عند ولادتهما وتودع أحدهما في دارٍ للأيتام، فيما تُنجب دعاء ابنة من عارف، وغيرها من الأحداث والشخصيات المتداخلة.

فماذا سيكون مصير عارف بعد عودته إلى العراق؟ وهل سيتعرف على أولاده بعد مرور السنين؟ وماذا سيكون مصير كلٌّ من شخصيات المسلسل؟

(الشيطان في قلب امرأة) دراما عراقية مشوقة أحداثها كثيرة وشخصياتها مترابطة والزمن كفيلٌ لإيضاح الحقائق. وهو من بطولة آلاء حسين، محمد هاشم، آسيا كمال، شيماء جعفر، أحمد مونيكا، بتول كاظم، ميلاد سري، وتأليف عباس متعب الناصر، وإخراج أيمن ناصر الدين. يُعرض يومياً على قناة السومرية الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر والإعادة الثالثة والثلث فجراً على قناة السومرية الشبكة الفضائية العراقية، طيلة شهر رمضان المبارك.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار