تفاجأ النجم المصري محمد_رمضان، بقرار محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة في مصر، برئاسة المستشار أحمد معاذ سيف النصر، والتي أمرت بالحجز على ڤيلته الخاصة في كمبوند شهير في مدينة السادس من أكتوبر، لعدم سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بنحو 9 ملايين جنيه، إذ تم الحجز على 27 جهاز تكييف بالفيلا قوة 2.25 حصان.

كلف محمد رمضان المحامي الخاص به بالتقدم بتظلم على قرار الحجز على ڤيلته.

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

يأتي ذلك، بعدما امتنع محمد رمضان عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، وأغلق أبواب الفيلا، فأصدر القاضي قرارًا بالكسر وجارِ دراسته أمنيَا، كما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد.

تفاصيل القضية التي كانت سبباً للحجز على ڤيلا محمد رمضان:

كان الفنان محمد رمضان تعاقد مع قناة فضائية لتقديم المسلسلات خلال 5 سنوات، ونص العقد على عدم قيامه بالتمثيل في أي قنوات أخرى، إلا أنه عقب ذلك قام بالإخلال ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده، وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان بمبلغ 9 ملايين جنيه.

محمد رمضان تعاقد مع القناة لتقديم 4 مسلسلات مقابل 115 مليون جنيه، وحصل على مبلغ 14 مليون جنيه كمقدم عقد، لكنه اختفى بعدها.

كان ثروت عبد الشهيد، محامي القناة، أكد أنه طالب محمد رمضان بالالتزام العقد أو رد مقدم التعاقد أكثر من مرة إلا أنه لم يستجب، وتحجج بالتحاقه لأداء الخدمة العسكرية.

وأكد محامي القناة، أن تجنيد محمد رمضان لم يمنعه من تقديم مسلسلات مع شركات إنتاج أخرى، كما أنه لم يطلب من القناة الحصول على التصريحات اللازمة لتقديمه أي عمل فني.

ونفى المحامي ثروت عبد الشهيد ما جاء تصريحات سابقة لأحمد الجندي محامي محمد رمضان عن استعداده للتفاوض ورد مقدم التعاقد، وأكد “عبد الشهيد” أنه تواصل مع “الجندي” أكثر من مرة، وحصل على عدة وعود بإعادة مقدم التعاقد إلى القناة وهو ما لم يحدث.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار