محمد حداقي وكاريس بشار
محمد حداقي وكاريس بشار

اختتم المخرج السوري الليث حجّو عمليات تصوير خماسية (شكراً على النسيان) من بطولة باسم ياخور وكاريس بشّار وجيني إسبر ومحمد حداقي وعلاء الزعبي وربا الحلبي والقديرين حسن عويتي وجرجس جبارة.

الكاتب إياد أبو الشامات
الكاتب إياد أبو الشامات

تدور أحداث خماسية الكاتب إياد أبو الشامات بشكل رئيس حول الفرصة الثانية التي يمنحنا إيّاها القدر، فرصة لنسيان الأخطاء والبدء من جديد، أخطاء الأحبة والأهل والأصدقاء، فهل من الصحيح أن الفرصة الثانية منعطف ينتظره الإنسان ليسلكه أم هي مجرد مسار جديد لخطأ جديد؟

كاريس بشار
كاريس بشار

وتطرح الشخصيات خلال الأحداث أسباب ونتائج هذه الفرضية، وتوضحها باختصار قبل العرض. يقول ياخور إنّ الخماسية “تحكي عن الخيانة والكذب المتواصل وعن علاقة زوجية خاصة وغريبة ضمن ظرف استثنائي، لكن من منظور وان كان انساني، الا انه طريف ولذيذ وبعيد عن الدراما الحزينة”.

الممثل جرجس جبارة
الممثل جرجس جبارة
باسم ياخور وحسن عويتي
باسم ياخور وحسن عويتي

وتبيّن الحلبي من جهتها أنها تؤدي شخصية “منال”، شقيقة “ندى” (كاريس بشاّر)، التي “تحاول مساعدة أختها بعد ان تكتشف خيانة زوجها لها وتتعرض لفقدان للذاكرة بسبب حادث سير”. وتصف الشخصية بـ”العقلانية، الواعية، التي تقف دائماً الى جانب أختها وتحاول أن توفق الأمور وألّا تأزمها، وتكون متوازنة بين والدها الصارم جداً وأختها، لتحلّ المشكلة”.

ربا الحلبي
ربا الحلبي

ويعبّر ياخور عن سعادته بالعمل الى جانب بشّار مجدداً، قائلاً: “أنا أكيد أنّ الدراما تبتسم لعودتها اليها في غداً نلتقي والأن، بعد ان انقطعت لفترة طويلة عن الاعمال السورية نتيجة الظروف التي مرّت بها البلاد”.

علاء الزعبي وباسم ياخور
علاء الزعبي وباسم ياخور

وتحضر “سامه للإنتاج الفني” و”O3″ حالياً لاستكمال خماسيات الغرام بعد أن انتهت من تصوير أربع منها ضمن السلسلة التي التي تشكل امتداداً لـ”أهل الغرام” في جزء ثالث بالتعاون مع “كلاكيت”.

باسم ياخور جيني إسبر
باسم ياخور جيني إسبر

يرجى عدم التردد بالتواصل والإستفسار عن كل ما يتعلق بـ”خماسيات “الغرام”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار