قالت النجمة العالمية Pink إنها أصيبت بالكورونا بعدما جاءت نتيجة الفحص ايجابية، وأصبحت أحدث المشاهير الذين واجهوا معركة مع فيروس كورونا وسط الوباء العالمي.

وكتبت قائلة: “قبل أسبوعين، كنت وابني جيمسون البالغ من العمر ثلاث سنوات أظهرنا أعراض COVID-19. ولحسن الحظ، تمكن طبيب الرعاية الأولية لدينا من إجراء الاختبارات واختبرت إيجابية”. تويتر

وتابعت: “التزمت عائلتي بالحجر المنزلي واستمرت في ذلك خلال الأسبوعين الماضيين بعد تعليمات طبيبنا. قبل أيام قليلة، تم إعادة اختبارنا وأصبحت النتيجة سلبية لحسن الحظ”

ثم شاركت أفكارها حول اختبار فيروس التاجي، وهو الأمر الذي أصبح مشكلة عالمية.

في لوس أنجلوس تعيش بينك وزوجها كاري هارت وطفلهما في منزل على الجانب الغربي من المدينة بالقرب من الشاطئ.

أعرب مسؤولو الصحة عن إحباطهم من قدرة الاختبار المحدودة. اليوم، قالت مديرة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس باربارا فيرير إن الهدف الأسبوع المقبل هو اختبار 10000 من السكان يوميًا.

وصفت بينك الاختبار بأنه “مهزلة مطلقة”، وقالت: “فشل حكومتنا في عدم جعل الاختبار متاحًا على نطاق أوسع. هذا المرض خطير وحقيقي. يحتاج الناس إلى معرفة أن المرض يؤثر على الصغار والكبار، الأغنياء والفقراء، وعلينا أن نجعل الاختبار مجانيًا ويمكن الوصول إليه على نطاق أوسع لحماية أطفالنا وعائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا”

للمساعدة في هذه العملية، أعلنت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا أنها تقدم تبرعًا كبيرًا بقيمة مليون دولار لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية على الخطوط الأمامية.

“أنا أتبرع بمبلغ 500.000 دولار لصندوق طوارئ مستشفى جامعة تمبل في فيلادلفيا على شرف والدتي، جودي مور؟ التي عملت هناك لمدة 18 عامًا في مركز أمراض القلب وزراعة القلب. بالإضافة إلى ذلك، أنا أتبرع بـ 500.000 دولار لمدينة لوس أنجلوس مايور صندوق أزمات COVID-19 للطوارئ. شكرًا لك لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية لدينا وجميع الأشخاص في العالم الذين يعملون بجد لحماية أحبائنا. أنتم أبطالنا! إن الأسبوعين المقبلين حاسمان: يرجى البقاء في المنزل. من فضلك. . الصفحة الرئيسية.”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار