أجلت النجمة العالمية كايتي بيري زفافها من الممثل البريطاني أورلاندو بلوم بسبب فيروس كورونا الذي بدأ ينتشر بسرعة مرتفعة في كلّ أنحاء العالم، مسجّلًا ما يزيد عن ١١٠ ألف إصابة.

الزفاف كان سيُنظّم في اليابان في الشهر السادس من هذا العام، لكن كايتي خافت على ضيوفها الذين يبلغ عددهم مئة وخمسين شخصًا وفضّلت أن تؤجل هذه الخطوة لوقتٍ غير محدد حتّى اللحظة.

إقرأ: كورونا يؤجل زفاف النجمة العالمية – صورة!

النجمة العالمية أعلنت حملها من حبيبها وروت سعادتها وإنها لن تضطر لحمل أي حقيبة لإخفاء بطنها الممتلئ.

رغم انفتاح الغربيين، إلا أن قسمًا كبيرًا منهم هاجموا كايتي التي برأيهم ارتكبت خطيئة بحملها قبل الزواج، وهذه تعليقات تفاجأنا بها لأن النجمات اللواتي حملن في الخارج كثيرات، ويومًا لم نرهم يتدخلون بهنّ أو بحياتهنّ الشخصية.

المتابعون أطلقوا هاشتاغات مسيئة ضد كايتي حملت عناوين مثل (كايتي العاهرة)، (كايتي الداعرة)، ما جعل حبيبها أورلاند يتدخل شخصيًا لإيقافهم عند حدهم.

الممثل البريطاني نشر صورةً لها ببطنها المنفوخ، وكتب: (إنها حامل نعم ومني، من لديه مشكلة في هذا فليتحداني!).

تابع: (أنتظر جنيني وأنتم لا علاقة لكم بحياتنا)!

لم نرَ يومًا متابعًا غربيًا يعترض على خبر حمل إحدى نجماته قبل الزواج، فلمَ تبدل الحال مع كايتي؟ وهل كان أصحاب التعليقات من المتشددين المسيحيين الذين لا يضيء عليهم الإعلام الغربي كما يفعل مع المتطرفين الإسلاميين، ولا ينقل للعالم كمية الجرائم التي يفعلونها غير اغتصاب الأطفال وغيرها من الفضائح التي لم يعد باستطاعتهم إخفائها بزمن السوشيال ميديا!

كايتي بيري كما نشر صورتها حبيبها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار