лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

"سلفي " أشرف عبد العزيز يتوسط خلود نادر وممدوح الشناوي
“سلفي ” أشرف عبد العزيز يتوسط خلود نادر وممدوح الشناوي

انطلقت فقرة “مسائل قانونية” ضمن برنامج “تحية طيبة وبعد” والتي تقدمها خلود نادر مذيعة برنامج “أوقات” على إذاعة “نغم أف أم” بالتعاون مع مذيع العرب ممدوح الشناوي والتي يحل فيها المستشار اشرف عبد العزيز – محامي الميجا ستار عمرو دياب – ضيفا دائما في أيام الثلاثاء من كل أسبوع. ويقوم أشرف عبد العزيز خلال فقرة “مسائل قانونية” بالرد على استفسارات المشاهدين القانونية والقضائية في مختلف المجالات.

برنامج “تحية طيبة وبعد” يُعرض علي فضائية الحياة بدلاً من برنامج “انتبهوا أيها السادة” الذي كانت تقدمة الفنانة هالة فاخر في الرابعة عصرا من السبت إلي الخميس من كل أسبوع على فضائية الحياة. بينما تعرض فقرة “مسائل قانونية” مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع يناقش برنامج “تحية طيبة وبعد”قضايا اجتماعية تخص المرأة والرجل وأيضاً الشباب والأطفال فضلاً عن فقرة الأبراج وتفسير الأحلام التي يحتويها البرنامج وأيضاً فقرة المطبخ المقرر عرضها كل حلقة.

 

أشرف عبد العزيز وممدوح الشناوي خلال انطلاق "مسائل قانونية"
أشرف عبد العزيز وممدوح الشناوي خلال انطلاق “مسائل قانونية”

يقوم بتقديم كل حلقة اثنين من المذيعين بالاشتراك مع بعضهما فيما عدا حلقة يوم الخميس التي سيشهد تقديمها المذيعين الأربعة للبرنامج وهم “عمرو صلاح وهمسة إمام وخلود نادر وممدوح الشناوي” .

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار