يحاول الفنان اللبناني باسم فغالي إثارة الجدل بشتى الطرق، لكن هذه المرة على حساب روح النجمة اللبنانية الكبيرة صباح، وهو الأمر الذي قابله الجمهور بالرفض.

نشر باسم صورة للصبوحة عبر صفحته، تظهر فيها بالمايوه مع الفنان حسين فهمي، في مشهد من فيلم وعلق قائلاً: (هابي بيرث داي صباح) أي عيد سعيد صباح وهذا ما لا يقال للميت.

انتقد البعض باسم بسبب اختياره للصورة، وأحدهم كتب له تعليقاً جاء فيه: (بتعايدها أو بتفضحها)، لكن باسم مسح التعليق بعد ساعات قليلة، ومسح معه جميع التعليقات المسيئة، تاركاً الصورة كما هي.

باسم أحب صباح كثيراً وكانت أولى الشخصيات التي قلدها، وانطلق عبرها، وهو ابن قرية صباح، وابن عائلتها، أي أن باسم قريب الشحرورة وكلاهما من آلـ فغالي الكرام، إذا تذكرنا أن الاسم الحقيقي للصبوحة هو جانيت فغالي، وهي مثل باسم من (وادي شحرور).

صباح وباسم لم يكونا صديقين مقربين، ولم نكن نره في مناسبات أعياد ميلادها، لكن هذا لا يمنع أنه كان يعشقها.. وحسب تخميناتنا فإن باسم يعشق الصورة القديمة للصبوحة وليست الصورة التي أصبحت عليها حين كبرت، لذا نشر هذه الصورة وليس بقصد الغساءة لها.. وفيما خص الهابي بيرث داي فربما لا يعرف أنها لا تقال للميت.. لذا هو لا ينتقم ولا يفضح الصبوحة!

الصبوحة في مشهد من أحد أفلامها مع الفنان حسين فهمي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار