محمد رضا

من منطلق دعمها للفن في كل الوطن العربي من المحيط إلى الخليج ومحاولاتها المستمرة دفع عجلة الفن العربي للأمام وحرصها على تقديم الأفضل دائماً، تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الفنان المغربي محمد رضا، تمهيداً لإنتاج ألبوم غنائي جديد يضمّ مجموعة من الأغاني المغربية والخليجية.

محمد رضا فنان مغربي، نجح خلال فترة قصيرة وبفضل حبّه الشديد للموسيقى ودراسته لها لكي ينهج شكلاً موسيقياً خاصاً، وهذا الأمر هو الذي ميّزه عن باقي فناني جيله، واشتهر بين الفنانين باحترامه للأغنية المغربية، وحرصه على تقديمها بأسلوب عصريّ بديع دون الإخلال بعراقتها، وهو ما جعله يحتلّ مكانة مميّزة في المغرب وخارجه.

محمد رضا

أنتج رضا في السابق ألبومين من إنتاجه الخاص، ولم يتعاقد مع أي شركة إنتاج من قبل، رغم كل العروض التي كانت تنهال عليه من كبرى الشركات، لكنه لم يجد شركة إنتاج على المستوى المطلوب بحجم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

عن خطوته الحاليّة قال الفنان محمد رضا: يشرّفني العمل مع شركة بحجم شركة روتانا و متفائل بهذا التعاون الجديد الذي انشاءالله سيتكلّل بالنجاح لكلا الطرفين.

قرّرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح ألبوم الفنان محمد رضا في 20 تشرين الأول\أكتوبر الجاري من توزيع روتانا.

Mohammad Reda UAE

ألبوم الفنان المغربي محمد رضا تحت عنوان (10) يحتوي على 10 أغاني متنوّعة تعاون فى الكلمات مع المؤلفين محمد الإدريسي مصطفي الطالبي ومصعب العنزي وتعاون مع الملحنين مراد كزناي محمد الشرابي ومحمد الرفاعي وقد قام الفنان بكتابة وتلحين بعض الأغاني من البومه.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار