لا نعرف ما علاقة الله بالرجل؟

حين تتنقب المرأة فهل تفعل ذلك من أجل الله (كما تعتقد) أم من أجل رجل حولته من عبد إلى إله؟

من هاته العبدات سيدة تعبد المال وتختبئ خلف النقاب وهو بدعة من بِدع الرجل وغير مذكور في القرآن ولا هو فريضة ولا واجب ولا تقليد عربي بل تقليد فارسي.

هنا ما قالته بعد أن أعلنت اعتزالها بيع الجسد حين تزوجت من مليونير.. أقول بيع الجسد لأن هذا شغل الفاشينستا.

بعد زواجها من رجل أعمال، وإعلانها اعتزال السوشيال ميديا، صدمت الفاشينييتا السعودية، بدور البراهيم متابعيها بإعلانها الرجوع عن الإعتزال، وقالت: (الخير والسرور عليكم.. طبعا الكل مستغرب إني بطلع صوتي.. أنا قولتلكم إن شاء الله بعد الكورونا راح أرجعلكم زي الأول وأحسن).

وتابعت: (إن شا الله بعد أسبوع هرجع للسعودية الدمام.. وأشكركم جميعا والله يديم علينا السعادة والأفراح.. وأنا مبسوطة جدًا لأني راجعة السعودية والمفروض كنت أرجع من زمان بس الحمدلله على كل حال.. نراكم قريبًا).

بدور تعرضت لهجوم عنيف بعد إعلانها الرجوع مجددًا، الأمر الذي دفعها للتوضيح، حيث قالت إنها لن تظهر وجهها لمتابعيها، لكن من الممكن أن تظهر عينيها فقط، كأن ترتدي النقاب مثلاً، وتابعت: (الله يسعد مساكم.. كما ترون أنا في مطار دبي راجعة السعودية الدمام.. ما راح تشوفون وجهي أنا ممكن أطلع كده لكن أطلع وجهي بالكامل متل الأول لا والله يثبتني)..

وأنهت كلامها: (أنا راجعة السعودية ومستقرة.. يالله قسما بالله العظيم اللي يقولك الغربة كربة صدق.. يعني أنا الآن أحس بشعور خدامتي وبشعور السواق المغترب.. أحس بشعور أي مغترب تارك أهله وديرته وإن كان وضعه تمام وعايش بسلام وامن وامان.. وأكيد دولة الإمارات هي ديرتي الثانية، بس سبحان الله كنت أحس بفراغ.. بمجرد ما تزوجت سافرت وحسيت بقطعة الصراحة.. الحمد الله اللي عنده أهل وديرة نعمة كبيرة.. أنا في جائحة الكورونا قسما بالله قدرت نعما ما كنت اقدرها من قبل).

بدور البراهيم

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار