سنة 2020 بدأت تستعد لإحداث تغييرات إيجابية لجميع مواليد الأبراج بدون استثناء. وبالتالي، فإن العام الجديد سيكون بالتأكيد مليئًا بالمشاعر الإيجابية والسعادة.

التنبؤات تفيد بأن الأبراج النارية (الحمل ، الأسد ، القوس) سيشعرون بالكثير من الإثارة، وستظهر على الأبراج الترابية (برج الثور، العذراء، والجدي) كل ما يسيره المنطق الإيجابي. أما الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، والدلو) فسيركزون على مشاريع التقدم. ستلاحظ أن مواليد الأبراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) سيشعرون بصحوة من شأنها أن تساعدهم في العثور على النجاح.
تعتبر البدايات الجديدة مثيرة دائمًا، ونحن نعلم أنك تنتظر بفارغ الصبر توقعات 2020. لتحقيق ذلك، يقدم لك فريقنا من المنجمين ذوي الخبرة تحليلاً مفصلاً لأبراج التنجيم لعام 2020.
سنة 2020 تعد بأوقات طيبة في المستقبل، هناك أشياء قد لا تكون تحت سيطرتنا وقد يتعين علينا أن نكون أكثر وعياً بها. لهذا السبب نحن هنا لمساعدتك في تنبؤات علم التنجيم لعام 2020.
لن تكون تنبؤات وتوقعات عام 2020 غير مكتملة إذا لم نذكر عمليات العبور وعمليات إعادة الارتداد خلال العام. ما الذي سوف يجلبه لك المشتري، زحل، راهو وكيتو في عام 2020؟

يسلط تقرير علم التنجيم لعام 2020 الضوء على آثار هذه العبور ويجعلك مستعدًا للمستقبل لاحتضان الأوقات المؤاتية والتغلب على الفترة غير المؤاتية.
بمجرد أن تعرف عن المشكلات مسبقًا، يمكنك البدء في التعامل مع الأشياء التي تعيق تقدمك.
تنبؤات علم التنجيم لعام 2020 تتوقع أنك ستنظر إلى الجوانب الإيجابية للمستقبل. سيتضمن تنبؤات وتوقعات مفصلة حول العام المقبل لكل المواليد. المنجمون الخبراء لدينا موجودون هنا لجعل حياتك أكثر بساطة من خلال اقتراح حلول مفصلة لمشاكلك إلى جانب توقعاتك في علم التنجيم لعام 2020.

برج الحمل 2020

الفلك يوجهك سنة 2020 نحو شيء كبير جدًا. هذا بسبب كوكب المشتري المنهك جنبًا إلى جنب مع كوكب زحل وميركوري التي هي في آخر برج ترابي واسمه الجدي، ويتم وضعها في المنزل العاشر. هذا يعني أنك ستحقق شيئًا هائلاً، لا سيما على المستوى المهني.

لكن هذا يعني أيضًا أن العمل الشاق والمثابرة المستمرين أمر لا بد منه، للوصول إلى هذا المكان حيث يمكنك الإستفادة كثيرًا من كل هذه الكواكب المجتمععة كما مواضعها.

وفقا لعام 2020 برج الحمل، هناك عامل آخر قد يلعب دورًا رئيسيًا وهو الصبر والسيطرة على مزاجك الذي يمكن أن يعمل العجائب في قضيتك.

إن الرغبة القوية جنبًا إلى جنب مع بعض التعايش الجيد يمكن أن يساعدك بالتأكيد على تحقيق هذا الشيء الرائع الذي تتوق إليه.

علاوة على ذلك، ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا ينبغي لأحد استخدام عقوله الماكر أو خداع أي شخص لكسب المزيد من المال والربح. وفقًا لـ 2020، من المهم أيضًا القيام بمهامك بشكل أخلاقي ومعنوي لتحقيق المزيد من النجاح في الحياة لأن النجاح لا يقتصر فقط على كسب المال والثراء.

ابق المسؤول عن صحتك أيها الحمل
تقول الأفلاك لمواليد برج الحمل لعام 2020 أن الصحة يجب أن تكون محور التركيز الرئيسي وأنه يجب توخي الحذر الشديد في الجسم.

يتحول كوكب زحل إلى الوراء في 11 مايو – أيار، ما يعني أنه يجب عليك الامتناع عن تحمل أي مخاطر لا داعي لها في الأوقات القادمة.

لإضافة المزيد، اعتبارًا من 29 يونيو – حزيران، يدخل المريخ البرج الخاصة به، الحمل، ويتحرك من خلال أشعة الشمس الخاصة بك. هذا سيجعلك أكثر تعبيرًا عن نفسك وثقةً بالنفس وإيجابية.

تحتاج إلى أن تظل أكثر تسامحًا مع وجهات النظر والاقتراحات المقدمة من المحيطين.

من 10 سبتمبر – ايلول يتحول المريخ إلى الوراء ومن 14 نوفمبر – تشرين الثاني يصبح المريخ في الحركة المباشرة وفي هذه الفترة لا تتخذ أي قرارات رئيسية تتعلق بحياتك أو عناوين حياتك العريضة أو المهنة.

هذا العام سيتعين عليك التأكد من أنك تحافظ على هواية إبداعية أو تنغمس في أي نوع من الرياضات التي تحبها، للحفاظ على نشاطك طازجًا وصحيًا.

تأكد أيضًا من إجراء فحوصات منتظمة، لتقليل أي نوع من عدم اليقين فيما يتعلق بصحتك.
قد يضيء عليك الحب
وفقًا لتوقعات عام 2020، قد يكون هذا العام مثمرًا جدًا من حيث الحب والعلاقات. حسب وضع الكواكب، قد تكون متحمسًا لتطوير علاقة مع شخص قد يكون مصدر إلهام لك حقًا. تلتقي أيضًا بشخص يقدرك حقًا. اعتبارًا من الرابع من أبريل – نيسان، دخل فينوس، التي تحكم دار العلاقات السابعة، علامة جوية مزدوجة، الجوزاء. وبالتالي، فهي علامة جيدة لجميع مواليد الحمل من الناحية العاطفية.

قد تخلق حركة كوكب الزهرة وزحل تأثيرًا سلبيًا وتولد مشكلات في العلاقات، والتي سيتعين على المرء الاهتمام بها، خلال الجزء الأخير من هذا العام. لكن قضاء بعض الوقت الجيد مع شريك حياتك قد يساعدك على تخفيف التوتر والإجهاد في العلاقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار