الجمعة 8 /آب/ 2014 :حفل غنائي Heart Beat تقدم مهرجانات البترون الدولية حفل غنائي ضخم تستضيف فيه جمعية الـ Hear Beat في ليلة مميزة مع ابرز أغنيات السنوات الماضية واليوم تؤديها مجموعة من الأصوات الرائعة من أطباء وأعضاء وأصدقاء الجمعية. يذكر أن Hear Beat هي جمعية أسسها عدد من الأطباء اللبنانيين في يوليو (تموز) 2005، تضم نحو 50 عضوا منهم 12 طبيباً، وتعنى بمعالجة الأطفال الذين يعانون تشوهات خلقية في القلب.

الأحد 10 آب/ 2014: مسرحيّة (نزل السرور) حركة فرسان العذراء – البترون

السبت 16 /آب/ 2014: (يا حبيبي) حفل غنائي لهبة طوجي، تتألق هبه طوجي المغنية ذات المواهب المتعددة ضمن مهرجانات البترون الدولية بتقديمها أجمل أغنياتها بطريقة جديدة غير مألوفة على المشاهد اللبناني، بحيث تكون الأغنية ممثلة تارة كلاماً وشعراً وطوراً متداخلة بالموسيقى والغناء، مرافقة بالفرقة الموسيقية حيث يشرف اسامه الرحباني على البيانو بقيادتها في خلفية سينمائية تصور حالة الاغنية مرات عدة.

إنها ليلة جديدة من التقديم المشهدي التصاعدي بالاداء والغناء بحالة مسرحية ومناخ شاعري مع فسحة على المسرح لمساحات من الرقص المرافق مرات ثنائي او حتى من قبل هبة التي يترافق صوتها مع صورتها عبر الشاشات الموجودة في الخلفية وكأنها تخبرنا القصة المغناة موشاة بالألوان والمناظر، ستؤدي هبة أغانٍ من شعر الكبير منصور الرحباني وغدي الرحباني، إنها رؤية جديدة لعمل جديد نأمل أن يلقى الإعجاب لما لهذه المغنية من فرادة ومهارة في إبراز جوهر الكلمة والنغم متناسقين مع الأداء والتمثيل.

(YaHabibi)كونسير غنائي لهبة طوجي في مهرجانات البترون الدولية من إعداد وإنتاج وتلحين وإشراف أسامة الرحباني.

السبت 23/آب/ 2014 : Open Air Party مع منسق الأغاني العالمي بوب هاورد

تعود السهرة السنوية  Open Air Party ضمن فعاليات مهرجان البترون الدولي أيضاً هذا العام ولكن بنكهة متجددة تماماً، فهذه السهرة الفريدة من نوعها والتي أطلقتها مهرجانات البترون ستنتقل هذا العام إلى ميناء البترون لتأخذ من الشاطئ موقعها الجديد والفريد مع منسق الأغاني العالمي بوب هاورد.

وبوب هاورد هو من الأسماء الأولى التي أطلقت وبرعت بالموسيقى الإلكترونية في الشرق الأوسط وقد شارك المسرح مع بعض أهم النجوم العالميين.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار