أصالة توجه رسالة مفاجئة لفضل شاكر
النجم اللبناني فضل شاكر وأصالة نصري

يستعد النجم اللبناني فضل شاكر، لإطلاق أغنيته الجديدة (يلا مع السلامة) حصرياً على قناته الرسمية على الـ Youtube.

محمد ابن فضل شاكر يدعم والده، بكل ما أوتيَ، ليسقطَ عنه ما أمكن من الظلم الذي لحق به، ويقف دائماً إلى جانبه وكأنه حارسه الشخصي، وكأن هذا الشاب يشعر بالذنب ويريد أن يعوض عما عجز عنه وهو طفل حين كان والدُهُ يُجلد.

البارحة، كتب محمد معلناً عن موعد طرح أغينة فضل الجديدة، وقال: (يلا مع السلامة) حصرياً على قناة والدي الرسمية على Youtube بعد يومين! اشتركوا في القناة وكونوا أول من يسمع الأغنية.

وتدخلت أصالة كالعقربة تعقص وقالت: (بالتوفيق إلك ولوالدك الحبيب). ربما هي لا تعني ما فعلته، لأن لا أحد يخمن إن كانت هذه المُسماة أصالة ذكية أم غبية أم تتغابى.

وعلى الفنانة أصالة أن تفهم أن محاولتها في الإيحاء للناس بأن فضل من مجموعتها غير صحيح، وأن فضل شاكر لا يوافقها آراءها السياسية، ولا هو من صفها، ولا يعنيه في السياسة شيئاً بعد الآن إلا كرامته وكرامة عائلته، ولا هو بوارد أن ينشط في القذارات السياسية في المنطقة والتي لا تساوي إلا مؤامرات تنتج بحيرات دم. وعلى أصالة أن تفهم باللعربي الخليجي أو اللغة العثمانية أو الفارسية أو العربية السورية أن فضل شاكر فهم كل اللعبة السياسية، ولا يرغب بالدخول في أوحالها بعد الآن.

لا نعرف لم لم تقف أصالة نصري مع فضل حين كان وحده لا يؤازره إلا شيرين.. لم الآن وهو لا يزال يُحاك بشتم رئيسها؟ هل لتحرض أتباع الأسد ضده وتقيم الدنيا عليه من جديد؟ لماذا لم تقف أصالة مع فضل حين كانوا يتهمونه ظلماً بأنه قاتل وقتل الجيش اللبناني وكنا جميعنا ندافع عنه عبر كل وسائل الإعلام باستثناء بعض الصحافيين المذهبيين لا الوطنيين من لبنان وإني مستعدة أن أُعلن عن أسمائهم مع مذاهبهم لو استدعى الأمر.

هل ستفهم أصالة أم نفهمها بأسلوب الآخر. الرابط أدناه يقدم لكم تفاصيل براءة فضل شاكر

اقرأ: القضاء اللبناني يبريء فضل شاكر من هذه التهم!

أصالة توجه رسالة مفاجئة لفضل شاكر
أصالة توجه رسالة مفاجئة لفضل شاكر
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار