ممثل يتعاطى المخدرات يعتدي على ماغي بتحريض من الممثلة الشاذة
النجمة اللبنانية ماغي بو غصن

أي عاقل يتأمل قليلاً بما يحدث ولماذا يفهم بأن خلف هذا المعتوه معتوهة مثله.

تتعرّض النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، لحملة قذرة من ممثل لبناني مغمور ولا نقول صاعداً لأنه يعاني من الإدمان باعترافه الشخصي على إحدى المحطات.

هذا الممثل كان شارك في دور في مسلس (كراميل) ويعاني بعد المسلسل من إخفاقات وتديره مجموعة من المتعثرات بأحقادهن.

سجل فيديو واتهم الصحافة أنها تقبض من ماغي لذا تدافع عنها!

لن نتوقف عند أقواله لأنه بحاجة لعلاج فوري ولوضعه تحت المراقبة سجيناً وعلى الفور.

هذا الشاب يتعاطى الكوكايين بكثرة وحين كان يأخذ جرعات من المخدرات، كانت برفقته إحدى الممثلات اللبنانيات المعروفة بعلاقتها بكاتبة هي الأخرى معروفة! وحرّضته على ماغي بعد خلافات معها، وكان بدأ حملته منذ وقت طويل ولم نعره اهتماماً فكتب عدداً من المنشورات يشتم ماغي ويتهم زوجها المنتج جمال سنان بأبشع التهم ما يتناقض مع ما قاله في الفيديو لكن ليس قبل أن يحذف البارحة كل ما كتب قبل أن يسجل الفيديو، لكننا نملك كل منشوراته في نسخ موثقة.

الممثل المغمور، كان أقدم على توجيه الشتائم والعبارات المهينة والذم والقدح والتحقير والتشهير بحق ماغي متهجماً عليها ومتوعداً إياها، وقد تعرض لسمعتها وكرامتها. وما كان من ماغي إلا أن تقدمت بشكوى أمام المراجع القضائية المختصة وفقاً لما تسمح به القوانين المرعية للإجراء وكما يجب أن يفعل اي مواطن صالح، اي اللجوء إلى القضاء كحق في الدفاع عن التفس.

ونتيجة للشكوى، جرى استدعاء الممثل أمام مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، وحماية الملكية الفكرية، لدى وحدة الشرطة القضائية، فحضر أمامهم واعترف مقراً بما ارتكبه، وأعرب عن ندمه، على ما فعل متعهداً شفهياً وخطياً بعدم التعرض نهائياً لماغي ووقع على تعهدهِ وعلى هذا الاساس أُخليَ سبيلهُ.

وكان هذا الممثل المغمور، تواصل مع ماغي بو غصن وتوسل لها أن تُسقط الدعوى ضده، ووقال أن ما قام به كان تحت تأثير المخدرات، وتحريضاً من الفنانة صاحبة الكاتبة، وقبلت ماغي وسامحته وقررت إسقاط الدعوى عنه بعد نهاية العطلة القضائية. لتفاجأ بالفيديو الذي صوّره يقترف من خلاله جرماً جديداً!

شركة Eagle Films لن يؤثر عليها مختل ولا مختلات خلفه.. وماغي بو غصن التي تعض على الجرح وتسامح من سرقها ومن اعتدى عليها سراً ورفضت محاكمتهم لن يؤثر عليها صبي “معتر”.

لا خلافات لماغي في الوسط الفني وكل من عمل مع أو في شركة زوجها جمال سنان، يشهد بأخلاق ماغي وجمال وكل موظفي الشركة..

كل من تعامل مع هذه الشركة يحكي بشكل إيجابي عن تعامل الشركة معه ومدى التزام المنتج بدفع المستحقات على الوقت وبأنهم لا يتدخلون بالنجم ولا بعقوداته مع مسلسلات أخرى، شرط أن لا يتعارض مع أوقات تصوير المسلسل الخاص بشركة Eagle Films.

أدناه بيان ماغي بو غصن الصادر عن مكتب محاميها الخاص:

بيان ماغي بو غصن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار