عام 2004، طرح الممثل والمخرج الأميركي الشهير ميل غيبسون Mel Gibson فيلم (آلام المسيح) The Passion Of The Christ، المُقتبس من مسيرة حياة يسوع المسيح قبل وبعد صلبه وقيامته، الذي يُعتبر من أنجح الأفلام في تاريخ إيرادات صندوق التذاكر إذ اكتسب أكثر من 600 مليون دولار لدى شباك التذاكر عالميًا.

فيلم (آلام المسيح) The Passion Of The Christ (عام 2004) للمخرج ميل غيبسون:

وبعد النجاح الكبير الذي حققه ميل غيبسون بفيلم (آلام المسيح) The Passion Of The Christ الذي أثار اهتمام المسيحيين في الشرق الأوسط لا سيما في لبنان وسوريا كما أثار بعض الجدالات لحدّة وقساوة المشاهد، أعلن المخرج والممثل الهوليوودي ميل غيبسون عام 2016، أنه يعمل على تتمة فيلم The Passion Of The Christ.

النجم العالمي ميل غيبسون
النجم العالمي ميل غيبسون

وأكّد غيبسون أنه لن يكون مجرّد تسلسل أحداث تاريخية لقيامة المسيح بل سيكون عملاً سينمائيًا ضخمًا مُلهمًا ومُقنعًا. لكن تتمة فيلم The Passion Of The Christ لن يصدر قبل أواخر عام 2019 أو مطلع 2020.

جيم كافيزيل بجسد دور يسوع المسيح في فيلم آلام المسيح The Passion Of The Christ

وفي هذا الصدد، تحدّث جيم كافيزيل Jim Caviezel الممثل الذي جسّد دور يسوع المسيح في فيلم (آلام المسيح) The Passion Of The Christ لصحيفة The Hollywood Reporter الأميركية وقال إنه يتم التفاوض مع مخرج الفيلم ميل غيبسون للمشاركة بتتمة فيلم (آلام المسيح) الذي سيسلّط الضوء أكثر على قيامة المسيح. لم يذكر جيم كافيزيل أي تفاصيل أخرى عن تتمة الفيلم الذي أحدث ضجة كبيرة منذ 14 سنة، بل اكتف بالقول: (سيكون الفيلم المرتقب أضخم فيلم في التاريخ).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار