أصدرت عائلة منسّق الأغاني السويدي، أفيتشي Avicii واسمه الحقيقي تيم بيرغلينغ Tim Bergling تصريحًا ثانيًا بعد الإعلان عن وفاته في مسقط – عمان، يوم الجمعة 20 نيسان/ أبريل 2018، الذي صدم المعجبين وعالم الفن بما فيهم الموسيقيين الذين نعوه.

أصدرت عائلة أفيتشي تصريحًا جديدًا يوم الخميس 26 نيسان/ أبريل 2018، متحدثين عن حياته ومسيرته الموسيقية وما مرّ به خلالها. صرّحت عائلته إن فقيدها كان (فنانًا حساسًا وطموحًا يبحث عن إجابات لأسئلته الوجودية).

منسق الأغاني العالمي أفيتشي

وتابع التصريح: (كان فنانًا متفوقًا ومثاليًا، سافر وعمل بجهد يفوق قدراته أدّى إلى تعرّضه لإجهاد شديد). وأضاف: (عندما اعتزل الجولات الموسيقية، كان يبحث عن التوازن في الحياة والشعور بالسعادة ليتمكّن من القيام بما يعشقه، الموسيقى).

وذكرت عائلة أفيتشي بتصريحها الثاني: (عاني الكثير، ولم يستطع الإستمرار بذلك، كان بحاجة للسلام. لم يكن تيم مؤهلاً لخوض عالم الأعمال والشهرة التي وجد نفسه بها، كان مجرّد شابٍ حساس يحب معجبيه رافضًا لأضواء الشهرة).

تصريح عائلة أفيتشي الثاني بعد وفاته

تم تشريح الجثة مرتين لكن لم يتبيّن أي شيء مشبوه به. لكن قبل الوفاة، كان أفيتشي يعاني من مشاكل صحية بما فيها التهاب البنكرياس، لذا على الأرجح أن يكون سبب الوفاة متعلقًا بالصحة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار