استطاعت الممثلة المصرية القديرة هناء الشوربجي ترك بصمة كبيرة بقلوب جماهير الوطن العربي بأعمالها الدرامية والمسرحية التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، ولعل أغلبها قدمتها إلى جانب صديقها وزميلها الممثل المصري الكبير محمد صبحي الذي شاركت معه بمجموعة من أجمل الأعمال المسرحية المميزة.

الممثلة المصرية هناء الشوربجي
الممثلة المصرية هناء الشوربجي

هناء الشوربجي بطلة مسرحية (الجوكر) تسلّمت تكريماً عن مجمل أعمالها الفنية، خلال الاحتفالية التي نظمها المركز القومي للمسرح على مسرح (البالون).

هناء الشوربجي خلال تكريمها
هناء الشوربجي خلال تكريمها

أعربت المصرية هناء الشوربجي عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، مشيرةً إلى أنها فرقة رضا هي التي اكتشفتها وساعدتها للوصول إلى الفنان محمد صبحي بطل مسلسل (فارس بلا جواد).

هناء الشوربجي برفقة أصدقائها
هناء الشوربجي برفقة أصدقائها

نشير إلى أنّ هناء الشوربجي التي تتميز بجمال طبيعي وخفة دم عالية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1971، وهي دفعة الفنان محمد صبحي ويونس شلبي ولينين الرملي الذي تخرج من قسم الدراما والنقد بالمعهد نفسه وكونوا فرقة (إستوديو الممثل).

هناء الشوربجي برفقة المصور سيد شعراوي
هناء الشوربجي برفقة المصور سيد شعراوي

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار