أقيم مساء الأحد 1 أكتوبر/تشرين الأول، حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية، حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام والمبدعين لعام 2017 داخل أحد فنادق القاهرة.

الممثلة المصرية منة شلبي
الممثلة المصرية منة شلبي

حصد مسلسل (واحة الغروب) للنجمة المصرية منّة شلبي والممثل المصري خالد النبوي 5 جوائز وهم: أفضل إخراج، أفضل تصوير، أفضل إنتاج، أفضل وجه جديد “ركين سعد” وأفضل ممثلة لمنة شلبي.

أعربت المصرية منّة شلبي عن سعادتها الكبيرة بهذا النجاح، وكتبت عبر حسابها على موقع الـ Instagram: “على قد ما دور كاثرين في مسلسل واحة الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه! شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده”.

View this post on Instagram

على قد ما دور كاثرين في مسلسل #واحة_الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه! شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده. شكراً #العدل_جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم. شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور! وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة ? ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز !? . #mennashalaby #bestactress #arabsatfestival

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

تابعت بطلة مسلسل (واحة الغروب): “شكراً العدل جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم. شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور! وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز !”.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار