سافر الممثل السوري تيم_حسن إلى بلده سوريا بعدما قررت وزارة الثقافة الاحتفال به بسبب مشواره الفني وتجربته الإبداعية الراقية، في لقاء ضمن فعاليات ملتقى الإبداع على خشبة مسرح سعد الله ونوس، في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق الذي تخرج منه تيم، وحلق في الفضاء العربي نجماً متميزاً بخيارات نخبوية وضعته في الصف الأول مع كبار المبدعين العرب.

اقرأ: تيم حسن هل يشبه والدته؟ – صورة

استقبل تيم لحفاوة من الصحافة السورية وبعض المحطات العربية بعدما كان غاب لفترة عن بلده الذي غادره منذ بداية الحرب السورية في العام ٢٠١١، وكان حضر منذ عام أو أقل جنازة المخرج السوري الكبير حاتم علي إلى جانب عدد من ممثلين سوريا الكبار.

لقاء تيم كان مع أساتذة وطلبة المعهد الذي أمضى سنوات على مقاعده وخشباته، وحاورهم حول تجربته النموذجية في العمل بين دمشق والقاهرة وبيروت ورد على أسئلتهم وإستفساراتهم، بحضور عدد من وسائل الإعلام، كثالث فنان كبير يكرم بهذه الطريقة بعد: غسان مسعود والرائعة منى_واصف.

اقرأ: ابن ديما بياعة نسخة طبق الأصل عن تيم حسن

وكان تيم تعرض لشائعة سخيفة ومخيفة لاحقته بعدما انتشرت صورة على السوشيال ميديا لحادث كبير قيل إنه تيم الذي نجا بأعجوبة في دمشق بعدما انحرفت سيارته واصطدمت بقوّة وتضررت كليًا.

اقرأ: تيم حسن هل يقدم قصة حياة رفيق الحريري؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار