بعد ثلاثة أشهر على ولادة ابنها عيسى انفصلت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري (وسام المانع) حسبما أعلنت مجلة People الأميركية معتمدة على من مصادر مقربة من النجمة السمراء.

Janet Jackson
Janet Jackson

تم الانفصال بين الزوجين بشكل ودي ومن المقرر أن يبقى الطفل برفقة والدته التي تستقر حالياً في لندن.

سبب الطلاق يعود إلى السيطرة التي فرضها الملياردير القطري على جاكسون خلال فترة حملها ما أدى إلى نشوب خلافات بين الطرفين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يفرض فيها القطري سطوته الشرقية على النجمة الأميركية التي وإن كانت تعرف ثقافة التمييز بين الرجل والمرأة في الشرق لكنها لا تستطيع التعايش معها ولا تقبلها طالما وُلدت حرة.

وكانت جاكسون في آخر جولة فنية لها في العام 2014 طالبها زوجها أن تختصر جولتها وأن ترتدي ملابس طويلة ومحتشمة الأمر الذي أزعجها وزاد من الطين بلة.

Janet Jackson And Wissam Al Mana
Janet Jackson And Wissam Al Mana

كما كان الزوج القطري منعها من تصوير أغانٍ راقصة بأسلوبها الذي اشتهرت به.. ومن الأمور التي جعلتها تشعر بالاستياء أيضاً هو رفض زوجها استقبال أفراد اسرتها وأصدقائها المقربين وكأنه يرفض الاعتراف بهم وبالتالي يسرق حقها الطبيعي.

وكانت ذكرت بعض المصادر أن جانيت جاكسون قد تطالب بـ 250 مليون دولار من أموال زوجها في المحكمة خلال إجراءات الطلاق.

بالملابس الفضفاضة
حين كانت جاكسون تنفذ أوامر الزوج القطري وتتحول من أميركية إلى عبدة خليجية بنظر شعبها

تزوجت جانيت جاكسون من رجل الاعمال القطري في عام 2012 بعد قصة حب جمعتهما في حفل زفاف بسيط اقتصر الحضور على الاهل فقط وكانت هدايا الزواج عبارة عن تبرعات للأعمال الخيرية.

ولا يعتبر هذا هو الزواج الاول بحياته حيث تزوجت في عام 1984 من المطرب الأمريكي جيمس ديبارج لعام واحد فقط وتزوجت في عام 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الامريكي من أصل مكسيكي رينيه أليزوندو جوينور وكان الزواج سرياً وانتهى بعام 2000 بطلاق.

عمر حديدي_الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار