دكتور طوني نصار في مستشفاه في سن الفيل - بيروت
دكتور طوني نصار في مستشفاه في سن الفيل – بيروت

سيقدّم الجراح التجميلي البرازيلي-اللبناني (طوني نصار) كل يوم ثلاثاء استشارات مجانية في مستشفاه وعياداته (مستشفى الدكتور نصار والعيادات التجميلية البرازيلية في بيروت).

يجيب جراح التجميل المعروف عالميًا على كافة الأسئلة بعد الاتصال به وتحديد موعد الاستشارة التجميلية.

إعلان الدكتور نصار:

دكتور نصّار كان ولا يزال مقتنعًا أن لحلّ مشاكل تقدم العمر ومشاكل الوجه والجسم لدى الكثيرين، لابدّ من اللجوء إلى الجراحات التجميلية والترميمية وكذلك المعالجات التجميلية دون جراحة. لذا راكم على شهاداته دراسات متواصلة في العاصمة الأولى في الجراحة التجميلية في العالم، (ريو دي جانيرو) – البرازيل وحصل على شهادة أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة لاغوا.

وبذلك استطاع أن يضيف إلى خبراته العلمية وقدراته الفنية الخاصة ما لا يملكه إلا الندرة من الأطباء في الشرق، ليحصد نتائج عالية الجودة. وهكذا بنى سمعة مرموقة في عالم التجميل في لبنان والعالم.

جراح التجميل اللبناني د. طوني نصار
جراح التجميل اللبناني د. طوني نصار و تقنية (الليبو لايزر) لنحت الجسد من (فيبروليبولايزر)

وكان افتتح د. طوني نصّار أربعة فروع للعيادات التجميلية البرازيلية (Brazilian Esthetic Clinics) في كل من (فردان والكسليك وزحلة وفي دولة الامرات – دبي) وعيّن لكل مركز فريقاً خاصاً يقوم بالمهام في كل من هذه الفروع وهم من المهنيين الرفيعي المستوى الذين يساعدونه لبلوغ أهدافه. ثم افتتح مستشفى خاصاً في منطقة (سن الفيل) في بيروت لإجراء عمليات الجراحة التجميلية في مكان استثنائي، يتميّز بالأمان والنظافة والجمال.

أجرى الكثير من المقابلات مع مختلف المؤسسات الاعلامية الكبرى وشارك في انتخابات ملكة جمال لبنان عام 2008 التي منحته لقب سفير الجمال في لبنان.

يُعرف الدكتور طوني نصّار على مستوى دولي كجراح تجميل لعدد كبير من النجوم المحليين والعالميين، لاسيما الرؤساء، والأمراء، والملوك.

كما أطلقت عليه محطة التلفزيون الفرنسية أم 6 لقب (الجرّاح التجميلي للنجوم) عام 2010.

تابع الدكتور نصّار اختصاصه العالي في تقنية (الليبو لايزر) في ألمانيا ويستعمل هذه التقنية الجديدة لنحت الجسد من (فيبروليبولايزر).

أمّا للاتصال به والحصول على استشارة تجميلية مجانية فيمكن الاتصال على الرقم التالي:

961-1-499222+

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار