النجم المصري عمرو يوسف
النجم المصري عمرو يوسف

يُعرض (جراند أوتيل)على عدد من القنوات العربية ومنها (أبو ظبي والدراما)، ويلاقي المسلسل أصداءً كبيرة ونجاحاً ساحقاً إلى جانب عدد من المسلسلات المصريّة ومنها (وعد، مأمون وشركاه، وفوق مستوى الشبهات).

تدور أحداث المسلسل في خمسينات القرن الماضي، حيث ندخل عوالم فندق جراند أوتيل ونشهد نموذج حياة مصغرة بصخبها ومفارقاتها ونكشف عالماً مثيراً بأسراره وحكاياته وقصصه الكثيرة لشخصيات تنتمي إلى طبقات متنوّعة من المجتمع المصري ففي الفندق سيجتمع الخدم والحشم ومن ثم النزلاء فاحشي الثراء فكيف سوف يكون هذا العالم الهجين؟

عالم المتناقضات

تبدأ حكاية المسلسل عندما يقرر علي، الذي يجسّد شخصيته النجم المصري عمرو يوسف، زيارة شقيقته في القاهرة حيث تعمل هناك في فندق (جراند أوتيل) لكنّه يتفاجأ بأنّها رحلت قبل وصوله الفندق، فيدخل الشك قلبه لا سيما أنه رأى في عيني كل من سأله عنها، تهرباً من الإجابة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وبحثاً عما يزيح شكه في اختفاء أخته، يبدأ علي العمل في الفندق، حيث سيكتشف أسراراً وحكايات غريبة مثيرة، وهناك سيتعرف على نازلي أي ياسمين صبري ابنة صاحبة الفندق ليجمعها الحب، وهاجس البحث عن شقيقته وكشف المستور داخل الفندق، إلا أنّها سرعان ما تقع أسيرة صراع كبير بين الحق والباطل، وذلك بين حبيبها علي وأمها (قسمت)، النجمة القديرة سوسن بدر، السيّدة الصارمة الأنانية التي تعشق الحياة المخملية والترف ولا تتوانى عن فعل أي شيء مقابل الحصول على المال والسلطة والحفاظ على مركزها الاجتماعي وفندقها.

تحاول قسمت أن تزوج ابنتها من إبن عمها (مراد) أي (أحمد داوود) لتنقذ سمعة العائلة والفندق من الإفلاس بعد تراكم الديون عليها. وهو الأمر يجعل علي مشتتاً بين البحث عن شقيقته، وإنقاذ محبوبته من زواج مجبرة عليه ومواجهة مكائد مراد الذي بات ينظر إلى علي بوصفه غريمه الأول.

سوسن بدر
سوسن بدر

خلف الجدران

تتقاطع الخطوط الدرامية السابقة مع خطوط ثانوية أبطالها عمال الفندق، لنكتشف أسرار العالم الكامن في الفندق ونتتبع مصير من يعرف أسرار صاحبي المال والنفوذ ومن يسكن بين الجدران التي تملأها الخيانة والجريمة والحقد إضافة إلى الحب.
يجسد الشخصيات الرئيسية في المسلسل كل من: عمرو يوسف ، ياسمين صبري ، سوسن بدر، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أحمد داوود وهو من إخراج محمد شاكر خضير، ورؤية سيناريو وحوار تامر حبيب.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار