نظمت لجنة جوائز بيروت الذهبية Beirut Golden Awards التي يرأسها محمد حلواني حفلاً تكريميًا ضخمًا أمس الجمعة 23 شباط/فبراير 2018 في فندق موفنبيك Mövenpick Hotel في العاصمة اللبنانية بيروت حضره العديد من الشخصيات الفنية بما فيهم الفنان هاني شاكر، الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها جراح التجميل اللبناني نادر صعب، النجمة الكبيرة مادلين طبر وعارضة الأزياء ميريام كلينك والفنان الكبير جهاد الأطرش وغيرهم.

حفل توزيع جوائز بيروت الذهبية Beirut Golden Awards 2018

أمّا حفل توزيع جوائز بيروت الذهبية Beirut Golden Awards فهدفه تقديم دروع تكريمية لكل المبدعين في لبنان وفي الدول العربية الذين أثبتوا نجاحاتهم بأعمالهم خلال العام 2018. ومن الفنانين والإعلاميين الذين نالوا جائزة ذهبية خلال حفل Beirut Golden Awards الضخم كان النجم المصري هاني شاكر، الفنان الجزائري كادر جابوني، صاحب أغنية (هلا بالخميس) معن برغوثي مادلين طبر والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

هاني شاكر والدكتور نادر صعب خلال حفل Beirut Golden Awards 2018

قدّم الجائزة زكريا فحام لمقدمة برنامج ديو المشاهير أنابيلا هلال خلال حفل Beirut Golden Awards لعام 2018 وقال: (تستحقينها عن جدارة ألف مبروك، وأنا فخور أنني قدمتك وسلمتك الجائزة).

https://www.instagram.com/p/BfkwJ2lAxJX/?taken-by=khabar3ajelweb

أطلّت مقدمة البرامج أنابيلا هلال خلال الحفل الضخم بفستان أحمر طويل خطفت به الأنظار لتستلم جائزة Beirut Golden التي تستحقها خصوصًا بعد أن أثبتت أنها سيدة منبرها في ديو المشاهير.

فنشرت أنابيلا صورة لها مع زوجها الدكتور نادر صعب عبر حسابها على الإنستغرام من حفل جوائز بيروت الذهبية مساء الجمعة وعلّقت: (القوة و الدعم و السند الأفضل يبقى من رجل ماهر وعظيم) مشيرة إلى زوجها جراح التجميل الأشهر في الوطن العربي.

أنابيلا هلال ونادر صعب في حفل توزيع جوائز بيروت الذهبية 2018
إطلالة أنابيلا هلال بالأحمر خلال حفل جوائز بيروت الذهبية 2018
معن برغوث مع أنابيلا هلال ونادر صعب
ميريام كلينك مع الدكتور نادر صعب وزوجته أنابيلا هلال خلال حفل جوائز بيروت الذهبية
الدكتور نادر صعب وأنابيل هلال مع مقدمة البرامج الجزائرية بلقيس تركي

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار