https://www.instagram.com/p/BWUcE2wgbK7/?taken-by=jumana.mourad

غابت النجمة السورية جومانة مراد عن الملسلات السورية منذ العام 2010. وكانت آخر مشاركة لها في مسلسل (باب الحارة) بجزئه الخامس، وبعد غياب 5 سنوات انتشرت الكثير من الصور لجومانة في العام 2015 حيث بدت إنسانة جديدة بعد لجوئها إلى عملية تجميل شوّهت جمالها بعد أن كانت من أجمل النجمات السوريات. آنذاك عبّر محبوها عن غضبهم لأنها غيّرت شكلها وبدت بشعة بعد أن كانت من الحسناوات جداً.

جومانة مراد وزوجها بعد التجميل
جومانة مراد وزوجها بعد التجميل

ومنذ العام 2015 اختفت جومانة عن الساحة الفنية العربية، لكنها عادت بقوة هذا العام بعد أن قررت المشاركة في مسلسل (مدرسة الحب) بجزئه الثاني وهو مجموعة من ثلاثيات ومن بطولة مجموعة متنوعة من النجوم العرب والأتراك ومن إنتاج أمير مصطفى نعمو.

جومانة مراد خضعت للبوتوكس وشوّهت جمالها
جومانة مراد خضعت للبوتوكس وشوّهت جمالها

لكن المفارقة أنه وبعد سنتين عادت جومانة جميلة كما كانت من قبل وأجمل بكثير، ويبدو أنها عدّلت الأخطاء الطبية في التجميل.

https://www.instagram.com/p/BWZst0DAT3Q/?taken-by=jumana.mourad

الحكاية الأولى من (مدرسة العشاق) تحمل اسم (عشق) وهي من الدراما التركية وناطقة باللغة التركية وستتم دبلجتها إلى اللغة العربية، وهي المرة الأولى التي يشارك بها نجوم تركيا في الدراما العربية بهذا الأسلوب المهني والمتطور، فهم ليسوا ضيوفاً للتسويق بل هم أبطال حقيقيون ولكن من وجهة نظر عربية، وتشارك في بطولة هذه اللوحة التي تمتد إلى ست حلقات (سداسية عشق) النجمة السورية المعروفة جومانة مراد في عودة تسجل لها إلى عالم التمثيل بعد فترة ابتعاد طويلة، وتقدم جومانة شخصية فتاة تركية وستتم دبلجة صوتها إلى اللغة العربية تماماً كأبطال السداسية وهم مراد يلدريم وتورغاي تانولكو (كمال) وغوركان ايوغان (ميماتي) وحياة أولكاي وأمين أولكاي وسربيل تامور.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار