عرفنا الممثلة اللبنانية جيسي عبدو من خلال برامج كوميدية أهمها (بسمات وطن) الذي يعرض على شاشة الـ LBCI، وكان دورها هناك محدوداً جداً ولم نتأكد من قدرة جيسي التمثيلية خصوصاً بوجود نجمات هن خارج المنافسة طبعاً، لذا مكثت جيسي في مكانها ولم تتحرّك ولم تعطٓ الفرصة التي كانت تستحقّها لأنها عُرفت بكادر معيّن وبمشهد تمثيلي لا يتخطى الثلاثة دقائق.

الممثلة اللبنانية جيسي عبده
الممثلة اللبنانية جيسي عبده

بعد البرامج الكوميدية شاركت جيسي بعدد من الأعمال وكان مرورها دائماً عادياً، إلا أن مشاركتها هذا العام في مسلسل (فخامة الشك) أعطاها Push وبرهنت عن نفسها على أنها ممثلة مجتهدة لا تقف مكانها بل تتعب كي تحقق حلمها الذي طال كثيراً وحصدت ثمرة اجتهادها.

لكن جيسي في مسلسل (كاراميل) برهنت على أنها نجمة في الكوميديا وشكل لها هذا المسلسل نقلة نوعية كبيرة في حياتها المهنية خصوصاً في ظل الكيميا التي جمعتها مع النجمة اللبنانية ماغي بو غصن الرائدة في مجالها.. وشكّلتا ثنائياً رائعاً وأضافتا رونقاً على (كاراميل) وصداقتهما الحقيقية في حياتها اليومية تُرجمت بشكل واضح على مشاهدهما سوياً.

ماغي بو غصن وجيسي عبده في مشهد مضحك وتبدو حيسي الأفصل في هذا العمل من اي عمل قدمته في حياتها
ماغي بو غصن وجيسي عبده في مشهد مضحك وتبدو حيسي الأفضل في هذا العمل من اي عمل قدمته في حياتها

جيسي أصبحت أكثر جمالاً وإشراقاً مما كانت عليه سابقاً، وعملت على نفسها كثيراً كي تستحق النجومية التي وصلت إليها اليوم بعد سنوات عدّة طبعاً، ومن يتعب للوصول إلى حلمه يحقق انتصاراً كبيراً بعكس اللواتي تدخلن إلى الوسط الفني بواسطة أو بسبب علاقاتهن غير الشرعية مع المخرج أو المنتج وهن كثيرات ومعروفات..

جيسي مشروع نجمة عربية كبيرة، وبسبب مشاهدها وأدائها في (كراميل) فإن المنتجين العرب سيتهاتفون على جيسي عبده لأنهم سيكتشفون مدى شطارتها بالأدوار التي تختارها وكيف تُبدع بها..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار