ربّى النجم اللبناني راغب_علامة ابنيْه على حب بعضهما، وهذا ما نراه واضحًا من خلال صورهما على السوشيال ميديا، حتى حين قرر ابنه الكبير خالد مغادرة لبنان إلى دبي لتأسيس مشروعه رافقة لؤي ولم يترك شقيقه لحظة.

ورغم انشغالات راغب الكثيرة بين تسجيل الأغنيات والحفلات، إلا أنه يجد دائمًا الفرص كي يمضي وقته مع عائلته أي زوجته جيهان، خالد ولؤي ويسافرون إلى بلدٍ معيّن ويمارسون النشاطات الرياضية سويًا.

اقرأ: راغب علامة يقبّله ابنه لؤي وما أسرار الأب الناجح؟ – صورة

لكن لؤي سافر منذ فترة إلى الولايات المتحدة الأميركية، تنقل بين ولاياتها، واستقر حاليًا في لوس أنجلس لأسباب لم يعلن عنها، وابتعد عن عائلته لفترة ولا يتواجد مع والده في جولاته الفنية، وربما يبحث عن حلمه هناك في بلد يوفر له الأمن والأمان والطمأنينة وراحة البال.

اقرأ: راغب علامة: (ستموتون وسندعي عليكم)!

والدته جيهان_علامة وجّهت رسالة له قالت فيها إنها قلقة عليه جدًا وخافت من أن لا يكون مستمتعًا بوقته هناك، لكن ما قالته كان مزاحًا من خلال الايموجي التي استخدمتها مع جملتها التالية:

(ماذا بعد لؤي؟ اشتقت لك لكن رجاءً استمتع للحد الأقصى أنا قلقة من أنك لا تستمتع 😛)

اقرأ: ابن راغب علامة يرقص مع أمه – فيديو

رسالتها لم تكن قاسية كما فسّرها البعض، بل جاءت من حرصها على ابنها وأن يكون سعيدًا ولو كان في “هونولولو” لأن راغب تعب كثيرًا في حياته حتى يعيش كل من ابنيْه حياة كريمة وفارهة، بعكس ما عاشه هو قبل الشهرة حيث لم يلد وبفمه ملعقة من ذهب، بل كان فقيرًا ومحرومًا من لذة الحياة.

اقرأ: خالد راغب علامة مدمن على الرياضة

لم يقف الفقر بوجه واغب ولم يستسلم للظروف بل واجهها وحاربها والله منحه صوتًا جميًلا وكاريزما عالية فأبدع في سماء النجومية حين شارك في استديو الفن وقادة المخرج اللبناني الراحل سيمون أسمر الذي صنع كل نجوم الصف الأول منذ الثمانينات والتسعينات والذين لا يزالون يتسيّدون الساحة الفنية.

سارة العسراوي – بيروت

رسالة جيهان علامة لابنها
رسالة جيهان علامة لابنها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار