وسط أجواء فنية غنائية، أحيت ملكة الإحساس إليسا حفلاً غنائيًا ضخمًا في باريس العاصمة الفرنسية يوم الجمعة 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 على مسرح الأولمبيا الشهير حيث غنّى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فيروز منذ شهرين.

View this post on Instagram

One hour to go #Olympia #paris

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

نشرت النجمة إليسا فيديو عبر الإنستغرام خلال أداء البروفا قبل الحفل، حيث غنّت ملكة الإحساس أغنية الأسطورة فيروز (بيقولو زغير بلدي) بصوتها الرائع.

View this post on Instagram

#Olympia opening concert #ELISSA

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

لكن مقاعد الجلوس لم تبقَ فارغة لفترة طويلة، فما إن إفتُتح الحفل في الأولمبيا حتى امتلأت الصالة بكاملها من معجبين ومغتربين عرب في فرنسا.

أدّت صاحبة أغنية (يا مرايتي) أجمل أغانيها بإحساس عالٍ إضافة إلى بعض أغاني السيدة فيروز لا سيّما (نسّم علينا الهوى) و(بيقولو زغير بلدي)، وبالتالي كانت الأمسية لبنانية عربية بامتياز.

https://www.instagram.com/p/BbDBG0lAvV9/?taken-by=elissaians

كذلك، فوجئت النجمة إليسا بقالب كاتو يدخل المسرح احتفالاً بعيد ميلادها الذي يُصادف في 27 تشرين الأول/أكتوبر، وراحوا يغنّون لها احتفاءً بها Happy Birthday على مسرح الأولمبيا في باريس.

https://www.instagram.com/p/BbEONX4ABVn/?taken-by=elissaians

أطلّت النجمة إليسا على مسرح الأولمبيا الباريسي بفستان أبيض طويل وراحت تتمايل به على المسرح وسط أجواء الرقص وتهليل الجمهور الذي شهدته باريس مساء البارحة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار