أكدت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، أرملة الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن، بأنها ستلجأ للقضاء وخبير أصوات للتحقق من صحة التسجيل الصوتي المنسوب لزوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن والذي تم نشر أجزاء منه على أحد المواقع الالكترونية حول الزواج السري لكوكب الشرق ام كلثوم.

أضافت عبد العزيز في اتصال هاتفي لبرنامج (القاهرة 360) الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم والإعلامية دينا عبد الكريم على فضائية (القاهرة والناس) أنه لا صحة على الاطلاق لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سراً ولها 3 أبناء مشيرة إلى أن الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن أثناء كتابة مسلسل (أم كلثوم) قام بالتحقق من كافة المعلومات التي وردت بالمسلسل من مصادرها ولم يجد أي معلومة تخص زواج أم كلثوم باستثاء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوي.

الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز وزوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن
الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز وزوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن

أكدت الفنانة القديرة أن زوجها الراحل كان لديه من الشجاعة ما يكفي لأن يقول ما يريد أثناء حياته ولو كانت هذه المعلومة وصلته كان أولى به اضافتها لأحداث المسلسل الذي قام بتأليفه فلماذا يطلب نشرالحوار بعد وفاته؟

أكدت سميرة عبد العزيز أن زوجها لم يجر أي حوار مع أي جريدة أو موقع لمدة 4 ساعات وأوضحت أن هذا الكلام كذب وافتراء – حسب وصفها – يبحث مروجوه عن الشهرة على حساب زوجها الراحل.

السيدة أم كلثوم
السيدة أم كلثوم

وفي السياق نفسه، أكدت السيدة بثينة محمد – حفيدة السيدة أم كليثوم – في اتصال هاتفي بالبرنامج أن ما كتب هو كذب وافتراء على لسان الأستاذ محفوظ عبد الرحمن موضحة أن السيدة سعدية التي ورد ذكرها في الحوار المنشور هي ابنة شقيقة أم كلثوم وليست ابنتها وأبدت السيدة زينب استياءها الشديد من اثارة هذه الادعاءات في هذا التوقيت بعد مرور أكثر من 43 عاماً على وفاة كوكب الشرق أم كلثوم.

وأضافت أنها ستقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد الجريدة والصحافي الذي قام بنشر هذا الكلام بالتنسيق مع سميرة عبد العزيز.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار