أعلنت المطربة البحرينية حلا الترك عن مشاركتها في مسلسل (Baby Doll)، الذي يعرض على موقع الـ YouTube.

تقدم حلا الترك في الحلقة الخامسة من العمل أغنية بعنوان (ممنوع اللمس).

كتب المسؤول عن حساب حلا الترك منشوراً جاء فيه: (عرض حصري اول تقدم حلا اداءً رائعًا في المسلسل اليوتوبي الشهير “Baby Doll Records” التي أنتجتها شركة Brat Productions ومن بطولة المطربة الأمريكية المحبوبة Baby Ariel).

View this post on Instagram

عرض حصري اول تقدم حلا اداءً رائعًا في المسلسل اليوتوبي الشهير "Baby Doll Records" التي أنتجتها شركة Brat Productions ومن بطولة المطربة الأمريكية المحبوبة Baby Ariel. تغني حلا في أول عودة لها هذا الصيف أغنية #ممنوع_اللمس في الحلقة الخامسة من "Baby Doll Records" ، "Bad Blood" بامكانكم مشاهدة الحلقة الآن SNEAK PEAK EXCLUSIVE PREMIERE Check out my cameo appearance in the hugely popular US YouTube hit series “Baby Doll Records” #babydollrecords produced by @brat and starring American singer and social media personality, @babyariel ??? listen to the sneak peak of my first comeback summer hit “Dont Touch” #donttouch #mamnou3_ellams on episode 5 of Baby Doll Records, “Bad Blood” watch now. Link in bio https://youtu.be/_C9qj0FzXHw

A post shared by HALA? (@halamalturk) on

تابعت: (تغني حلا في أول عودة لها هذا الصيف أغنية #ممنوع_اللمس في الحلقة الخامسة من Baby Doll Records).

وكانت دخلت الطفلة حلا الترك المجال الفني بعمر صغير جداً، بدءاً من مشاركتها في Arab Got Talents، مروراً بتقديم بعض البرامج في رمضان، وصولاً إلى الغناء باللغة الأجنبية والعربية، وخسرت طفولتها وبراءتها ولم تعش حياتها كما باقي أطفال جيلها بسبب الشهرة الكبيرة التي حظيت بها، ونرجو أن لا تقتلوا طفولتها بأخبار كاذبة قد تدمّرها وتنهي كل أحلامها.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار