عادت الفنانة المصرية حلا شيحة للتمثيل، بعد 12 عاماً من الاعتزال، ارتدت خلالهم الحجاب، ثم النقاب، وتزوجت وانجبت وعاشت برفقة أسرتها في كندا بعيداً عن الأضواء.

اقرأ: حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل! – بالصورة

قدمت حلا أول عمل تلفزيوني لها بعد العودة، وهو مسلسل (زلزال)، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، لكنها لم تحقق النجاح المطلوب.

اقرأ: حلا شيحة سقطت وليتها لم تعد!

شيحة، هوجمت كثيراً بسبب خلعها للحجاب، وردت على هذا الهجوم في لقاء حديث مع قناة (CBC) المصرية، وقالت: (ارتديت الحجاب بعد فترة طويلة من عدم الراحة والتكيف بين حبي للتعمق للدين والصلاة والدفء الذي كنت أشعر به عند ارتدائي الحجاب أثناء الصلاة، وبين عملي كممثلة، كان سني وقتها صغيرا ولم أتمكن من الموازنة والعيش في المنتصف كما أمرنا الله).

اقرأ: حلا شيحة بالبكيني في الجونة – صورة

تابعت: (نربي أبناءنا على مفاهيم خاطئة قائمة على الخوف من الله والعقاب، وعلينا تربيتهم على حب الله والتقرب منه، ومن بينها ربط الحجاب بالجنة والنار، بالتأكيد الله يحب الحجاب ولكنه ليس الأساس أو الأولوية في الدين بدليل أنه مذكور في سورة (النور) في منتصف القرآن وليس في سورة (البقرة) مثلا في بداية القرآن).

اختتمت كلامها: (هناك محجبات يحبون الحجاب ومنهم أيضا محجبات لأن شعرهم لا يعجبهم، الله هو الرحمن الرحيم بدليل أننا نخلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار