أطلت الفنانة المصرية حلا شيحة على جمهورها، بعد ١٣ عاماً من الاعتزال، وعادت بمسلسل (زلزال)، الذي تشارك ببطولته إلى جانب محمد رمضان، وتخوض به السباق الرمضاني الحالي.

ترددت حلا كثيراً قبل الموافقة على المشاركة في المسلسل، ورفضت الدور في البداية وأعلنت للصحافة والإعلام انسحابها من العمل، لكن بعد محاولات من رمضان وفريق عمل (زلزال)، عادت حلا للمسلسل مرة ثانية وصورت مشاهدها.

ليتها لم تعد، وليتها لم تشارك بالمسلسل، كانت بحاجة إلى عودة قوية تثبت بها وجودها على الساحة الفنية من جديد بعد اختفاء وغياب طويلين.

تلعب حلا في (زلزال) دور صعيدية تدعى (صافية)، تقع بغرام (حربي) الذي يلعب دوره محمد رمضان ومن النظرة الأولى بعدما رأته في منامها دون وجود معرفة سابقة بينهما.

لم تتقن حلا اللكنة الصعيدية بالشكل المطلوب، ولم يُسعفها أداؤها وخانتها خبرتها الطويلة القديمة، ووجدنا أمامنا ممثلة عادية تحاول الظهور بمظهر الفتاة الصعيدية لكنها بعيدة كل البعد عنها.

شكل أول مشهد وظهور لحلا في المسلسل حالة جدل كبيرة، لأن الجميع كان ينتظر عودتها، لكن بمجرد توالي المشاهد فتخيب آمالنا بعودتها الباهتة.

ذكرتنا حلا بطريقة أدائها بالممثلة التونسية عائشة بن أحمد، التي شاركت رمضان العام الماضي بمسلسل (نسر الصعيد)، والأثنتان تتميزان بوجه جميل لكن لا تجيدان دور الفتاة الصعيدية.

نتمنى أن تطور من أدائها في الحلقات المقبلة، وأن تجيد اختيار أعمالها القادمة التي تعود بها بعد الاعتزال.

دينا حسين – القاهرة

حلا شيحة صعيدية في زلزال
حلا شيحة ومحمد رمضان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار