تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند التقطته أثناء رحلتها الى البرتغال.

هذا هو الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=_XUB8yHVgG8

حليمة تألقت كالعادة حيث ارتدت ملابس مثيرة وهذا الأمر أغضب متابعيها بشدة وعرضها لكم هائل من التعليقات السلبية إلا أنها لم تكترث أبدا وتواصل عيش حياتها كما يحلو لها.

من جهة أخرى وبمناسبة عيد الأضحى المبارك شاركت حليمة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة طفلتها، حيث ظهرت في المقطع وهي تقول لأبنتها (فديت القمر اللي قاعدة أحطلها حمرا)، محاولة إخفاء وجهها، لكن في إحدى الصور ظهر وجه ابنتها بوضوح تام.

View this post on Instagram

. اجواء العيد مع #حليمه_بولند وبناتها مريم وكاميليا ? الله يحفظ لها بناتها ويبلغها فيهم كل خير ? . . . . . . . . . . . . . . #بثينه_الرئيسي #دنيا_بطمة #فرح_الهادي #حليمه_بولند  #دبي #الكويت #احلام_الشامسي #عقيل_الرئيسي#دبي #قطر #السعوديه #البحرين #خلود_امين #حلا_الترك #فوز_الفهد #عبودكا #حنان_الخضر #بلقيس #نهى_نبيل #هيا_عبدالسلام #روان_بن_حسين #الرياض #غدير_السبتي #امل_العوضي #مريم_حسين #هنادي_الكندري #هيا_الشعيبي

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andaftar__ksa) on

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار