حسام حبيب وشيرين

لم يصمت السيد حسين حبيب، تجاه الهجوم الكبير الذي تعرضت له شيرين بسبب “هزارها” في حفل رأس السنة، وهاجم المذيع المصري تامر أمين مدافعاً عن زوجة ابنه المطرب حسام حبيب.

اقرأ: شيرين مازحة: عادي إنتو هنا في مصر! – فيديو

قال حما شيرين في رده على تامر أمين: (الاعلامي الكبير تامر أمين ياريت تكون اسم على مسمي.. أصل الاعلام مش وراثة، وإن كنتم نسيتوا اللي جري هاتوا الدفاتر تنقرا.. مش غريبة أنك تدافع عن الفساد واللي بيته من زجاج مايرميش الناس بالطوب).

تابع السيد حسين حبيب: (عزيزي الاعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حمي شيرين عبد الوهاب بل باعتباري مواطن. المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر، أولاً شيرين كان أمامها عدة عروض لحفل رأس السنة في اسطنبول وفي الكويت وأبو ظبي ودبي وفضلت تقيمه في القاهرة لما عرفت من منظم الحفله أن هناك 2000 سائح خليجي مستعدين لحضور الحفل في القاهرة، فضلت مصلحة بلدها على مصلحتها لأن أجرها في الخارج اضعاف أجرها هنا وكان المقرر عمل مسرح وسط النيل واضاءات وشاشات عرض عملاقة ويصطدم المنظم الكويتي بكميه فساد في المصنفات والمسطحات المائية وغيرها من الإدارات الحكومية التي تصدر الموافقات للحفل ويخسر المتعهد الكويتي 14 مليون جنيه ويدفع للفندق 5 مليون مستحقات على الفندق للمسطاحات والمصنفات وغير من الجهات الحكومية ويقرر المتعهد الكويتي انه مش ها ييجى مصر تاني ومش هايعمل أي استثمار في مصر، ثانياً العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج علي قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف أحنا فى كميه فساد توحشت، لازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل ولكم مصر).

اقرأ: انذار لشيرين والمطالبة بإحالتها للتأديب!

شيرين تحتمي بزوجها حسام حبيب الذي لا يتوانى عن الدفاع عنها، ويبدو أن حماها أيضاً يكن لها محبة لا تقدر بثمن، وتعيش الآن وسط عائلة تحبها وتدعمها وتدافع عنها باستماتة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار