تزامناً مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة بـ(اليوم الوطني 47)، وبهذه المناسبة الغالية على القلوب، أقيم في (دار الحي) دبي، حفل ضخم من تنظيم (القرية العالمية)، بالتعاون مع شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات) ومن إشرافها، أحياه المطرب الإماراتي حمد العامري، حضره جمهورغفير ملأ المكان عن بكرة أبيه، تميّز فيه الجمهور بتنوعه، إذ جاء الجميع يشارك الإمارات أفراحها، نظراً للمكانة والمحبة التي يتمتع بها هذا الوطن قيادة وحكومة وشعباً.

انطلق الحفل، بإطلاق الألعاب النارية التي زينّت أجواء المكان بأحلى اللوحات إحتفاءاً بالمناسبة، تلاها فقرة النجم حمد العامري الذي بدأ حفله بغناء النشيد الوطني الإماراتي مع الجمهور في مشهد رائع، ثم قدّم مجموعة من أغانيهالعاطفية والوطنية، هذا إضافة الى (الشلاّت) التي اشتهر بها، وشاركه فيها الشباب الإماراتي والخليجي المحبّ لهذا الفن.

هنأ العامري في بداية الحفل، وطنه وشيوخ وحكام الإمارات وشعبه بالمناسبة، أما في الختام، فتوجه الى (روتانا) بالشكر على روعة الإستقبال والتنظيم، ممتدحاً روعة المكان (القرية العالمية) التي أقيمت بها هذه السهرة الوطنية.

بالمناسبة، توجّه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ(روتانا للصوتيات والمرئيات) بالتهنئة، قائلاً: (لا يسعني في اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات إلا أن أرفع باسم شركة (روتانا) أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي،نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (سلمه الله)، وإخوانهم شيوخ وحكّام الإمارات، وشعبها الطيّب الوفيّ والمعطاء.

مضيفاً: (كل عام والإماراتبسعادة وازدهار، وكل عام وهذه الأرض الطيبة هي الحب والفرحة للجميع. وبالتأكيد، هذهالمناسبة الغالية علينا جميعا، تذّكرنا في نهاية عام زايد بالجهد الكبيرالذي بذله المغفورله بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيّب الله ثراه)،حتى باتت الإمارات اليوم في المراتب الأولى عالمياً، وهذا فخر لناكخليجيين وعرب. حفظ الله هذا الوطن، وأدام عليه نعمة الأمن والأمان).

حفل حمد العامري
جمهور حمد العامري
حمد العامري قبل الحفل
حمد العامري يطرب الجمهور
Copy URL to clipboard


















منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار