• هل هالة غبيّة لدرجة أن تستقبل فتياتٍ أغرتهنَّ بالمال لتمثيل دور كاذب؟!

  • الفتيات الثلاث: هالة ضللتنا وخدعتنا.. وأصبحنا الضحية!

  • من يؤكد أنهنَّ شريفات؟ وأنهنَّ لم يغيِّرنَ رأيهن؟!

  • هالة سرحان لـِ «الجرس»: كلَّ ما يحدث افتراءات.. لكني أقوم بعملي بكلِّ مصداقية.. ما يسبِّب الوجع للبعض!

  • إدَّعين أنها أغرتهنَّ بالمال  كي يمثلن دوراً كاذباً!

قبل عرض الحلقة، قامت القيامة.. وعاشت د. هالة سرحان واحدة من أسوأ أيام عمرها، وقعدت الحرب إلى أن قامت من جديد الأسبوع الماضي بشكلٍ مرعب.. ما يهدد د. هالة في محطة روتانا سينما!

بعد أن عرضت محطة «روتانا سينما»، الأسبوع الماضي، سلسلة الحلقات التي صوّرتها د. هالة عن حال شريحة من الفتيات المصريات الخارجات عن الآداب العامة!
صُدِم المشاهد العربي بحكاياتٍ تكاد لا تُصدَّق عن فتياتٍ عشن أبشع التجارب، وعن الأسباب التي دفعتهنَّ إلى السقوط في ذلك المستنقع.. وصُدم المشاهد كذلك، بالمواجهة التي قامت بها، مساء السبت الماضي، قناة «المحور» المصرية ضد هالة سرحان عندما استضافت الفتيات الثلاث اللواتي قدمن شهادتهنَّ مع هالة.. ليعلنَّ أن هالة اعتدت عليهنَّ عبر روتانا، وأن كلَّ ما عرضته ليس سوى سيناريو مدبَّر بينهنَّ وبينها!
هذه القنبلة فجَّرها برنامج «٩٠ دقيقة» عبر المحور الفضائية حين استضاف البنات أنفسهنَّ واللواتي أكَّدنَ أنهنَّ يواجهن تهديدات بالقتل والطلاق من أزواجهنَّ وأهاليهنَّ الذين لم يكونوا على علمٍ بما حدث.. وكانت هالة استضافت ثلاث فتيات تحدثن عن تجربتهنَّ، هنَّ: حبيبة، منى وغادة.

الإعلامية المصرية هالة سرحان
الإعلامية المصرية هالة سرحان

وحبيبة التي ظهرت باسم مستعار، واسمها الحقيقي أماني، أكّدت عبر «المحور» أنها تلقت اتصالاً من صديقتيها مروى وولاء طلبتا منها أن تشاركهما في حلقة من برنامج Hala Show على أن يقتصر دورها على التصفيق مع الحضور، بعد أن تلقتا اتصالاً من شخصٍ يُدعى رضا يعمل في البرنامج، وطلب منهما إحضار فتاة ثالثة معهما.. وتابعت أماني، أو حبيبة، على شاشة المحور تقول:
– ذهبتُ إلى الأستديو وقابلتني هالة، وقالت لنا جميعنا: «إنتوا جيتوا عشان تهيِّصوا في الحلقة، لكن مطلوب مني أعمل حلقة عن البنات اللي بتخرج عن الآداب.. وما تخافوش، ما حدِّش هَـ يعرف شخصيتكن الحقيقية عشان هَـ شوَّه صوركن»! وعندما سألهنَّ المذيع معتزّ الدمرداش: لِمَ قبلنَ؟! أكدنَ أن هالة عرضت عليهنَّ مبلغ ٢٠٠ جنيه، بدل ٣٠ جنيه.. كما أنهنَّ شعرنَ بأنها في ورطة حقيقية، وأنها ضعيفة جداً، ما يعني أنهنَّ تعاطفن معها!!
وقالت أماني، أو حبيبة: دوري الذي علّموني أن أؤديه مع هالة هو أني أعيش مع زوج والدتي الذي يعاملني بطريقة سيئة، الأمر الذي اضطرَّني إلى (…) مقابل ١٠ آلاف جنيه مصري!
ومروى التي ظهرت في دور منة، فقد تركها زوجها بسبب إطلالتها مع د. هالة وقال لها: «سأبعدكَ عن طريقي بدل أن أقتلكِ»! وكانت مروى، حسبما ادَّعت، لعبت دور المطلقة التي تصطاد الزبون وتضربه.. وأكّدت: «هالة ضللتنا وخدعتنا، وأصبحنا الضحية».

هالة سرحان ويسرا
هالة سرحان ويسرا

أما ولاء، الصبية الثالثة التي شاركت تحت إسم غادة، فقد انفصل عنها خطيبها بعد عرض الحلقة عبر روتانا.. رغم أنهما كانا قد عقدا قرانهما! والأكثر أن أسرتها الصعيدية تطاردها بعد أن فضحتها، حسب تعبيرها! حتى أنها لم تغادر منزلها منذ الحلقة خصوصاً وأنّ والدتها انهارت!

  • «٩٠ دقيقة» يؤكد وهالة تنفي

الفتيات الثلاث، وحسب معدّ «٩٠ دقيقة» بشير حسن، لجأن إلى البرنامج بأنفسهنَّ لاتهام هالة سرحان بتعمّد تشويه سمعة الفتاة المصرية. وأضاف أن البرنامج حاول الإتصال بهالة للردِّ على كلِّ تلك الإتهامات، إلا أنها لم تجبْ!
وحالياً، هناك بلاغان قدَّمهما المحامي نبيه الوحش ورئيس حزب المحافظين مصطفى عبد العزيز يتهمان فيهما هالة سرحان بالتغرير بالفتيات وإقناعهنَّ بتقمّص شخصياتٍ لقاء المال!
لكن، ومن جهته، صرَّح محمد هاني (رئيس تحرير برنامج Hala Show) قائلاً: ما أعرفه أن روتانا وهالة سرحان سيتولّيان مهمة الرد على التشهير بالطريقة التي يريانها مناسبة.. وأكد أن بياناً سيصدر في وقت لاحق للرد.
وهالة المتواجدة حالياً خارج مصر، كانت ردت علينا برسالة قصيرة على الهاتف جاء فيها بالحرف:

أنا خارج مصر، وكل ما يحدث هو افتراءات، ولا ضرورة لإخباركم أني أقوم بعملي بكل أخلاق ومصداقية.. الأمر الذي يسبِّب الوجع لبعض الأشخاص!
وبانتظار ردّ هالة الرسمي، نستغرب ما يُدبر لها؟! ونسأل: لمَ كشفت الفتيات عن كلِّ تلك التفاصيل في هذا التوقيت؟ ولِمَ لمْ يعترضنَ على الإعلان الذي كان يمرّ منذ شهر أيلول/سبتمبر الماضي ويكشف وجوههنَّ؟! أليست قصة مدبّرة، والمقصود من خلالها قتل هالة معنوياً؟ وهل سيتمكنّ من ذلك؟!
قد يكون المخرج كشف عن وجه الصبايا المصريات وورطهنّ من دون علم هالة.. لكن من يؤكد أنهنَّ شريفات؟ ومن يؤكد أنهنَّ لم يغيِّرنَ رأيهنّ بسبب المشكلات التي تعرَّضن لها بعد عرض الحلقة؟!
ثم.. هل يعقل أن تضع هالة سرحان نفسها في موقفٍ مماثل؟! وهل هي غبيّة لدرجة أن تستقبل فتياتٍ تدفع لهنَّ ٢٠٠ جنيه، كي يمثلن دوراً كاذباً وغير شريف؟!

أسرة الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار