خطيبة سعد لمجرد تتخلى عن الشيطان وهكذا خدع بطمة ويسرا محنوش
لورا بريول: هكذا اغتصبني سعد لمجرد – بالفيديو

يعتبر النجم المغربي سعد المجرد، من أكثر فناني جيله حظا بفضل أغانيه التي حققت ملايين المشاهدات والتي جعلته نجمًا كبيراً دون عناء، لكن العالم الغربي لم يتعرف عليه بفضل نجاحاته الفنية بل بسبب فضائحه الجنسية.

  • سعد المجرد شيطان 

كانت البداية في الولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 2010، حين اتُهم سعد المجرد من قبل شابة أمريكية بالاعتداء الجنسي عليها وصدر حكم من محكمة بروكلين العليا، بعد ست سنوات من الحادث، ليسجن في آذار/ مارس من العام نفسه ويفرج عنه بكفالة.

أيضا في الـ 26 من أكتوبر – تشرين الأول 2016، أوقف الفنان سعد لمجرد في باريس، من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء بالضرب ومحاولة اغتصاب فتاة تدعى لورا بريول، في فندق ماريوت باريس شانزليزيه، الذي كان يقيم فيه، وسجن احتياطيا لمدة تقارب 6 أشهر، على ذمة التحقيقات وأُطلق سراحه ليسقط مرة أُخرى في فخ أفعاله الدنيئة بعدما قام لاغتصاب فتاة في أحد فنادق مدينة (سان تروبيه) الفرنسية وأصدرت محكمة الاستئناف امرا بالغاء اجراء الرقابة القضائية الذي استفاد منه وتم الزج به في احد سجون فرنسا.

  • كيف استطاع المجرد خداع دنيا بطمة ويسرا محنوش وأحلام

بعد سجل حافل من قضايا الاغتصاب، لا تزال بعض الفنانات تؤكدن على أن سعد حمل وديع ولا يمكن أن يقوم بأفعالٍ فعل جرمية كهذه.

الفنانة المغربية دنيا بطمة ساندت منذ البداية المغتصٍب سعد لمجرد وهاجمت النجمة التونسية هند صبري، عندما اعطت رأيها الصريح بجرائم سعد وتوجهت لها بالكلام قائلة: ( الله يهديهم.. ولد بلادنا على راسنا.. مشرفنا) مضيفة أن هند تسرعت في إطلاق الأحكام مستندة على أخبار غير مؤكد، ولم تعتذر منها حين تأكد الخبر.

اما الفنانة التونسية يسرا محنوش فصرحت منذ ساعات عندما سالت عن قضية سعد المجرد: (والله اعيد كلامي للمرة الالف فمعرفتي بسعد المجرد الشخصية فيها الا الخير اثناء تواجدنا معا في برنامج سوبر ستار كان مميزا باخلاقه وأدبه وعندما التقينا بعد مدة طويلة رايت نفس الشاب المؤدب ذا الاخلاق الحسنة).

الفنانة أحلام كانت من بين الأوائل المساندات لسعد المجرد حتى قيل أنها دفعت كفالته المقدرة بـ 100 ألف يورو إلا أن أحلام لم تؤكد الأمر ولم تنفِهِ.

خطيبة سعد لمجرد التونسية الاصل لم تصدق أكاذيبه التي صدقتها الفنانات وقررت الانفصال عنه بسبب سلوكه السيء وخيانته المتكررة.

وحسب بعض الأخبار فان والدة سعد نزهة الركراكي، لم توافق على هذا الارتباط من الأصل وفضلت ان يتزوج ابنها بفتاة مغربية.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار