منذ بداية حلقات برنامج اكتشاف المواهب (The Voice)، تفاجأ الجميع بالنجم المصري محمد حماقي، الذي جاءت مشاركته في لجنة تحكيم البرنامج فوق كل التوقعات، وكنا كتبنا من قبل مقالاً بعنوان (كيف هو حماقي في ذا فويس)، وعبرنا فيه عن اعجابنا بشخصية حماقي المدرب في الحلقات الأولى من البرنامج، إلا أننا وبعد بداية أول حلقتين من العروض المباشرة، تفاجأنا بحماقي من جديد وبمدى قدراته الكبيرة كمدرب، الأمر الذي يجعلنا نرصد الآن أهم خمس أسباب لتربع حماقي على عرش أفضل مطرب مصري شارك في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب.

النجم المصري محمد حماقي
النجم المصري محمد حماقي

1- ثقافة حماقي الموسيقية العالية، خصوصاً أنه يُدرب المتبارين معتمداً على خبرته في مجال الموسيقى، ويعطي نصائح حقيقية يحتاج لها المشتركين، وتحقق لهم إفادة كبيرة ليس فقط داخل البرنامج، بل أيضاً خارج نطاق البرنامج في حياتهم العملية فيما بعد.

2- نجد حماقي شخصية مؤثرة جداً بين زملائه في لجنة التحكيم، ونلاحظ أن إليسا وعاصي الحلاني وأحلام دائماً ما يشيدون بفريقه وباختيارته لأغاني الفريق بدقة شديدة، بل ويهتمون بمعرفة آرائه في أصوات مواهب فرقهم.

3- قدرة حماقي على تطوير المواهب في فريقه، حيث نتفاجئ كل حلقة بتطور سريع في موهبة المشتركين في فريق حماقي، ما يؤكد على مدى التغيير الإيجابي الذي يتركه في المشتركين.

4- اهتمام حماقي بمظهره وبإطلالاته، حيث يطل علينا في كل حلقة بإطلالة راقية ومواكبة للحدث الذي يُشارك به، وهو ما يؤكد على أنه نجم متكامل يهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.

5- صفاء النية الذي يتميز به حماقي عن بقية النجوم، حيث لا يكن إلا كل الحب والاحترام لزملائه، ولا يحقد على أحد منهم، بل العكس عندما يرى موهبة جيدة في فريق غيره يُسارع بالإشادة بها، لذلك اجتمع المدربون الثلاثة إليسا وعاصي الحلاني، وأحلام على مبادلة حماقي نفس الشعور.

بهذه الأسباب، يتميز حماقي الذي دائماً يستطيع أن يثبت نفسه في كل تجربة جديدة يخوضها، ونطمح لأن يُكرر تجربة (ذا فويس) لأنه استطاع أن يُثبت مدى استحقاقه لقب المدرب وبجدراة!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار