أثارت الفنانة السعودية داليا مبارك، جدلاً كبيرًا بعد التغريدة الصادمة التي نشرتها منذ لحظات عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، حيث عبرت عن ألمها الكبير بسبب التمييز والعنصرية التي تتعرض لهما وكتبت قائلة (ومازلت أتعرض للتنمر والعنصريه بدون وجه حق. اختلف معي وانتقدني على شي صنعته أو قلته.. ( مو شكلي او لوني) تتوقعون راح يصير في حل لهالموضوع هل راح تتوقف العنصريه في يوم من الأيام).

داليا مبارك
الفنانة السعودية داليا مبارك

التغريدة نالت تفاعل العديد من الشخصيات منهم الإعلامي الاماراتي مشعل القحطاني، الذي علّق على تغريدة داليا قائلاً: (داليا أنتِ بنتنا الراقية وأنتي مثال رائع للبنت السعودية وفنانة مميزة حققت نجاحات مبهرة في وقت وجيز .. لاتضيعين وقتك في مجرد قراءة تفاهات مرضى نفسيين يجب أن تدعين لهم بالشفاء أو حاسدين يجب أن تشعلي نار حسدهم بنجاحك أكثر وأكثر .. عندك شي أهم وطريق يحتاج جهدك وتركيزك وربي معك)

وكتبت الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية: (إنتِ إنسانة جميلة وكثيرات يتمنين أن يصبحن مثلكِ. لي شقيقة تتغزل بلونكِ وتتمنى أن تصبح عاطلة عن العمل كي ترتاد البحر يومياً.. على فكرة هي سمرا أيضاً لكنها ليست بجمالك).

من جهة أخرى روى زوج داليا، خلال تواجده برفقتها كضيفين على برنامج (مجموعة انسان)، قصة تعارفهما حيث قال أنه التقاها أول مرة في المطار في مصر حيث سألها إن كانت أمريكية ثم أخذته في جولة في دبي لمدة ثماني ساعات ثم أعادته إلى المطار واعطته خاتما وسألته إن كان سيعيده وهو ما فعله بالفعل عند زواجهما بعد ثلاث سنوات.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار