دانا حلبي تسحق الدنيا بالشوكولا والباتنجان
دانا حلبي تسحق الدنيا بالشوكولا والباتنجان

وصلنا هذا البرس ريليز أرجو قراءته رفقاً بصاحبة “الباتنجان والشوكولاته”.

بعد النجاح الساحق الذي حققته أغنية (أموت بالشوكلاطه) أطلقت الفنانة دانا الحلبي اغنيتها الجديدة بعنوان باتنجانمن كلماتها، الحان فاتن برازي، توزيع روبير الاسعد، وإنتاج FB Production والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج شهاب عبّاس على مدّة يومين، والتي ستعرض عبر أشهر الشاشات كالـMTV Lebanon، هواكم، ارابيكا، أغاني أغاني وغيرها خلال اليومين القادمين.

موضوع الأغنية مستمد من الجو الإفريقي، جريء من حيث النوع بعيدًا عن الجرأة المبتذلة التي تسود الوسط الفني حاليًا، بل تحاول الحلبي تقديم نوع من الفن الخاص بها، وتسعى لإبراز مقدراتها التمثيلية وإيصال رسائل من خلال هذا المجهود، لا سيّما أن الفنانة دانا الحلبي تستعد قريبًا للظهور بشكل مختلف كليًّا عبر برامج الفوازيروهذا النوع من البرامج يليق بدانا التي تقدّم شخصيات نقدية متجدّدة وبقالب جريء ومحترم بالوقت عينه كما ذكرنا.

وتزامن إطلاق الأغنيه مع عرض مسلسل (دوره جونيه بيروت) على شاشة lbc وتصوير فيلم (مهراجا) إلى جانب زياد برجي وداليدا خليل إخراج فادي حداد.

انتهى البيان.

لا نعرف لم الإصرار على عبارات لا تقدم ولا تؤخر في صناعة الفنان مثل تعبير (ساحق) و(رسالة فنية) و(بعيداً عن الابتذال) وغيرها من العبارات التي لا تلغي من ذاكرتنا دانا الحلبي قبل أن تتزوج وتطلق ماذا كانت أعمالها وأي رسالة تقدم.

ما تقدمه دانا جميل جداً وهي مثل هيفا وهبي وغيرها. تسلينا ومهضومة وتجعلنا نحب الباتنجان والشوكولا.

أموت بالشوكولا حققت أكثر من 4 مليون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار