بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

الإعلامية دانييلا رحمة
الإعلامية اللبنانية دانييلا رحمة

أطلّت مساء أمس الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً النجمة دانييلا رحمة LIVE عبر صفحاتها الخاصة والرسمية على الفايسبوك والإنستغرام. وفي خطوة مميزة منها، أصرت رحمة على التفاعل مع معجبيها لمدة ساعتين من الوقت بدل من ساعةٍ واحدة.

رحمة التي إفتتحت مشروع “نجمك حاميك” بحماسٍ وإندفاعٍ، خاضت تجربة مميزة اذ عبّر الالاف من معجبيها عن حبهم الكبير ودعمهم للمشروع المطروح وشاركوا بكثافة في المزاد العلني.

دانييلا عرضت في المزاد فستانها الأحب على قلبها، وهو فستان من تصميم المصمم العالمي واللبناني رامي القاضي وقد تألقت فيه في “البرايم” الأول من برنامج X FACTOR الذي كان البداية لها في عالم النجومية.

هذا الفستان يعني لدانييلا الكثير وكانت متمسكة به طوال هذه الفترة في خزاتنها ولكنها أمس قدمته لهدفها الإنساني الأول والأخير وهو مساعدة جمعية “حماية” بكامل المبلغ الذي بيع به الفستان.

دانييلا رحمة بإطلالة مثيرة
دانييلا رحمة بإطلالة مثيرة

وكما سبق وذكرنا، رحمة لم تكتف بساعةٍ من الوقت على الفايسبوك بل إنتقلت من بعدها إلى صفحتها الخاصة على إنستغرام لساعةٍ أخرى تفاعل فيها معجبوها مشدّدين على تواضع هذه النجمة وعفويتها وخفة ظلّها.

شارك في الـLIVE منظما الحملة المراسلة الفنية مايا السبع، الصحافي الفني باخوس عبدو، بالاضافة الى مديرة أعمال دانييلا أوديل رحمة، الذين أكدوا بدورهم أهمية هذا المشروع والمساعدة بشكلٍ عام لتشجيع جمهمور دانييلا في المشاركة.

وتجدر الإشارة أنّ مشروع “نجمك حاميك” مستمر أسبوعياً، مع نجم جديد ليطل مباشرةً عبر صفحاته الخاصة على موقعي فايسبوك أو إنستغرام. وسيتم الإعلان عن النجم الجديد في الأيام المقبلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار