نشر منسق الأغاني العالمي دي جاي خالد DJ Khaled، من أصول فلسطينية، فيديو لنجله أسد Asahd وهو يشاهد راقصة ترقص على الموسيقى الشرقية في إحدى المطاعم، عبر حسابه على الإنستغرام. لكن لم يستمتع أسد نجل المنتج الـ دي جاي العالمي بالموسيقى والرقص الشرقي فحسب، بل بأغنية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم (ما في نوم) التي وُضعت بينما كانت الراقصة تلقي التحية على أسد.

View this post on Instagram

My son ! ?

A post shared by DJ KHALED (@djkhaled) on

علّق دي جاي خالد على الفيديو فخور بنجله الصغير الذي لم يتجاوز السنتين من عمره و قال: (ابني!)

يبدو أن صاحب أغنية Wild Thoughts يثبت للعالم والمعجبين بأنه فعلاً من أصول عربية، إذ نشر فيديو آخر وهو يتكلّم بالعربية وقال: (أبو أسد، هل تعرف ما معنى أبو أسد؟) وتابع ليشرح للمتابعين بالإنجليزية: (يعني والد أسد).

غالبًا ما يتباهى دي جاي خالد، بنجله، وهذا أمر طبيعي لكنه يدلل صغيره بطريقة مبالغ بها، فمثلاً يشتري له هدايا لا يفهمها ابن السنتين وقد عيّنه منتج منفّذ لألبومه Grateful الذي أصدره عام 2017. وماذا بعد؟

قرر خالد محمد خالد المعروف دي جاي خالد وزوجته نيكول تاك استخدام اسم طفلهما (أسد) ليكون علامة تجارية للملابس والأحذية والعطور وصولاً إلى ألعاب الفيديو، بحسب ما أفاده موقع TMZ. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم وضع اسم (أسد) على منتجات للأطفال مث المصاصات والألعاب والطعام.

هل تعتقدون أن دي جاي خالد يبالغ بتدليل أسد؟ وهل سيكون ذلك تأثيرًا إيجابيًا أم سلبيًا على الطفل؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار