عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سلسلة من الاجتماعات في مدينة (لوس أنجلوس) الأميركية. وفي حفل عشاء مردوخ، التقى الأمير السعودي بالممثلين الأمريكيين مورغان فريمان، ومايكل دوغلاس بالإضافة إلى جيمس كاميرون مخرج فيلم (تيتانيك) الشهير، وستيفن سبيلبرغ، مخرج فيلم (جوراسيك بارك).

ذا روك ولقاء تاريخي مع الملك السعودي
الممثل والمصارع العالمي ذا روك

كما التقى الأمير محمد بن سلمان بالممثل والمصارع دوين جونسون الشهير بـ (ذا روك)، وذلك خلال مأدبة عشاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد ذلك اللقاء الأول من نوعه، نشر بطل فيلم (عودة المومياء) على صفحته على الانستغرام صورة الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً بأن اللقاء بينهما كان تاريخياً وبأنه سمع وجهات نظر الأمير حول مستقبل بلاده، كما أكد ذا روك بأنه سيزور السعودية قريباً.

وكتب دوين جونسون: (ليلة تاريخية.. يسعدني أنني حضرت مأدبة عشاء مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وطاقم عمله المميز، كانت ليلة ممتعة ورائعة حيث استمعت لوجهات نظره ورؤيته الجذرية والعصرية للعالم وبالطبع التقدّم والتطور الذي يسعى إلى تحقيقه في بلاده ) وأضاف: (وكالعادة طرحت أسئلة كثيرة وأصغيت جيدًا وتعلمت). ثم شكر ذا روك الجميع على هذا الأمسية الرائعة مع الأمير السعودي والحضور وقال: (من حسن الحظ أنني جلبت شراب التيكيلا الخاص بي). وقال دواين جونسون إنه قد يزور المملكة العربية السعودية قريبًا.

فهل سيأتي ذا روك إلى السعودية باستقبال رسمي وسيحظى بمعاملة الملوك؟ وربّما يصوّر فيلمًا سينمائيًا ضخمًا من بطولته في المملكة؟

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار