زار رئيس مجلس الأعمال اللبناني الصيني السيد علي المصري، يرافقة السيد ماهر نصار والسيد محمد المصري، سفير ماليزيا في لبنان إيلنغو كاربانان في مركز السفارة في الروشة.

حيث إستنكر المصري العدوان على الطائرة الماليزية التي تعرضت لصاروخ أرض جو أثناء عودتها من أمستردام إلى كوالالمبور وتوفي جميع ركابها، وقال: نحن نتضامن مع الشعب الماليزي ونقدم العزاء وكلنا حزن وأسى لأهالي الضحايا.

كما وودع المصري سعادة السفير بمناسبة إنتهاء خدمتة كسفير في لبنان، وقال المصري: نحن نشكر سعادتك ودولتك لكل ما قمتم بتقديمه للبنان من الوقوف بجانب لبنان وتقديم جنود ماليزيين في اليونوفيل لخدمة بلدنا ونشكر سعادتك على مساعيك الدائمة لتوطيد العلاقة اللبنانية الماليزية كما تحدث المصري ونصار عن المشاريع المنوي إقامتها في ماليزيا والتي من شأنها تعزيز أواصل الترابط المشترك والحركة الإقتصادية المتبادلة.

ومن جهتة شكر السفير الماليزي الوفد على زيارتهم وشكر المصري على ما يقدمة المجلس من خدمات ونشاطات لمصلحة لبنان وشعبة وقال بدوري أفتخر بأن يكون لي صديق مثلك يسعى رغم كل الظروف الأمنية والسياسية التي يمر بها لبنان إلى تطوير ودعم ورفد الحركة الإقتصادية اللبنانية وشدد على أن العلاقه لا بد أن تدوم بيننا لما فيه مصلحة البلدين لبنان وماليزيا.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار